مجهودات منع وكشف الجريمة بشرطة ولاية الخرطوم

ضمن المجهودات الرامية والمستمرة لمنع وكشف الجريمة بشرطة ولاية الخرطوم نظم قسم شرطه الخرطوم شمال حملة كبري استهدفت معتادي الاجرام والظواهر السالبة بدائرة الاختصاص تحت قيادة رئيس القسم واشراف رئيس شرطة المحلية .

وقد استهدفت الحملة وسط الخرطوم ومواقف المواصلات العامة ، وتفيد متابعات المكتب الصحفي للشرطة ان الحملة اسفرت عن ضبط (14) من معتادي الاجرام و اتخذت في مواجهتهم اجراءات تحت مواد قانونية مختلفة.

محلية امبدة :
وفي محلية امبدة
أسفرت حملات الخطة التفصيلية لمنع الجريمة عن ضبط عدد (33) متهم و اتخذت في مواجهتهم اجراءات تحت مواد قانونية مختلفة، وذلك بأقسام شرطة المحلية ، كما تم ضبط ثلاثة دراجات نارية من دون مستندات و اتخذت بشأنها اجراءات قانونية .
ومن ناحية اخري فقد ضبطت ادارة النجدة
وبناء علي نشرة جنائية عربة بوكس دبل كاب مسروقة، وتعود التفاصيل ان شرطة النجدة قد ضبطت العربة المسروقة بنقطة ام صميمة و اوقفت اثنين من المتهمين بها وبموجب ذلك تم اتخاذ إجراءات لصالح البلاغ بالقسم الاوسط الابيض.

محلية بحري:
نظمت محلية بحري
حملة منعية كبري باختصاص قسم الصافية شملت دوائر الاختصاص ميدان الرابطة شمبات والشعبية جنوب واسفرت نتائجها عن ضبط ثمانية دراجات نارية بدون لوحات وبقسم شرطة الدروشاب
أسفرت الحملة عن ضبط ثلاثة دراجات نارية بدون لوحات واوقفت سبعة متهمين بحوزتهم خمور بلدية واسلحة بيضاء .

كما نظم ايضا قسم شرطة حي النصر حملة في دائرة الاختصاص
أسفرت عن ضبط سبعة متهمين واتخذت في مواجهتهم إجراءات قانونيه بموجب المراسيم الولائية ( 19/20) والمعروضات تتمثل في ثلاثة دراجات نارية بدون لوحات واربعة قطع اسلحة بيضاء .

كما تمكنت فرعية شرق النيل بالامس من ضبط متهم يواجه اتهام في بلاغ تحت المادة 130 ق ج بمدينة بورتسودان ، والذي تعود تفاصيله بنشوب مشكلة بين المتهم والمجني عليه منذ اكثر ثلاثة أشهر وبتاريخ السبت 21/8 وفي حوالي الساعة الثامنة مساء نشبت مشاجرة بين المتهم والمجني عليه بميدان الساحل بحي القادسية بورتسودان سدد فيها المتهم طعنة قاتلة وبعدها هرب المتهم الي الخرطوم ووصل منطقة الحاج يوسف . وبالتنسيق والمتابعة تم ضبطه و توقيفه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *