دينار يتفقد مستشفي مكة للعيون ويقف على ترتيبات مؤسسة البصر الخيرية لتنظيم مخيمات العيون بولايات دارفور فى الايام القادمة

الخرطوم اثيرنيوز

وقف السلطان أحمد دينار سلطان دارفور على أنشطة منظمة البصر الخيرية وبرامجها المقبلة وذلك خلال زيارته التي قام بها إلى مجمع مكة لطب العيون الرياض بالخرطوم.

وتفقد السلطان على أقسام المجمع المختلفة خلال الجولة التي نظمتها إدارة المستشفى للتعريف عليها وطبيعة العمل والاجراءات الادراية المعمول لضبط الجودة وفق المعايير العالمية .

وأكد دينار ان مؤسسة البصر الخيرية حققت الريادة الدولية والإقليمية بما قدمته من مجهودات في مجال طب العيون ومواكبتها لكل تطورات المهنة ومجالات طب العيون، متقدما بالشكر للمملكة العربية السعودية ملكا وشعب وأسرة السفارة السعودية بالخرطوم لمايقدمونه من ت من مشروعات إنسانية وإجتماعية بالسودان وفي مجالات ملموسة توكد على قوة العلاقة بين الشعبين الشقيقين، واعتبر إن مؤسسة إحدى الشواهد المضيئة في هذه العلاقة.

من جانبه أكد المدير الاقليمي لمؤسسة البصر الخيرية دكتور العاص أحمد كامل عن استمرارهم في تقديم خدمات طب العيون بجميع أرجاء البلاد ومواصلة للدور الرائد الذي تتطلع به مؤسسة البصر.

وأبدى العاص سعادتهم بهذه الزيارة مشيرا إلى أنه جرى الاتفاق على إقامة عدد من المشروعات ومخيمات العيون بولايات دارفور في القريب العاجل لخدمة المرضى وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية اللازمة .
وأوضح العاص أن مؤسسة البصر تضم عدد من المؤسسات المختلفة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *