توقيع عقد شراكة لإنتاج الأجهزة الكهربائية بالسودان

 وقعت مجموعة شركات البربري ومجموعه شركات العربي امس بفندق السلام الخرطوم عقد  شراكة لتصنيع منتجات مجموعة شركات العربي المصرية من الأجهزة الكهربائية وتوطينها بالسودان وذلك من خلال انشاء مصانع بالسودان لتوفير المنتجات بأسعار معقولة مع خدمات ما بعد البيع من اسبيرات وقطع غيار وذلك بحضور وزير الصناعة ابراهيم الشيخ ووكيل وزارة التجارة ورئيس اتحاد اصحاب العمل السوداني.

واشاد وزير الصناعة ابراهيم الشيخ بالامكانيات الكبيرة لمجموعة شركات العربي مبينا أن هذه الشراكة تساهم في زيادة التبادل التجاري بين البلدين موضحا ان الفترة المقبلة ستشهد دخول منتجات العربي لكل بيت سَوداني باسعار مناسبه .

واكد الشيخ حرص الحكومة على دعم هذا النموذج من الشراكات بين القطاع الخاص وتشجيع الصناعات، وقال ان القوانين التي وضعتها الوزارة تساهم في تحقيق ذلك.

وعبر رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات البربري المهندس محمود كامل البربري عن سعادتة بالشراكة مع شركات مجموعات العربي المصرية، واكد على أهمية تطوير الصناعة وتوطينها بالسودان  لتصل الى المستهلك بسعر التكلفة.

وقال المدير العام لمجموعة شركات العربي المهندس محمد محمود العربي ان السوق السوداني من أهم الأسواق، مشيرا إلى الشراكة القوية مع مجموعة شركات البربري، وقال إن الهدف الأول هو الإنسان ونسعى لتحقيق حياة كريمة وتوفير منتجات  وخدمات جيدة خاصة خدمات ما بعد البيع وخدمة المستهلك.

وأضاف العربي أن توفير  قطع الغيار من المصانع وانتاجها بأيدي عاملة سودانية ستكون اولولية وتساهم في ترسيخ منتجات العربي في السودان مؤكدا سعيهم لتقديم اسرع ما لديهم  لكل المنتجات التي ترضى الوكلاء والتجار .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *