الثلاثاء , سبتمبر 21 2021

الضي يلتقي بوفدالادارة العامة للشباب والرياضة الكسلاوي

كسلا أثيرنيوز

عقد الدكتور يوسف آدم الضي وزير الشباب والرياضة، الاتحادي بمكتبه اليوم اجتماعا مطولا مع وفد الإدارة العامة للشباب والرياضة الكسلاوي بقيادة السيد المدير العام المهندس آدم محمد جرنوس ، بحضور الأستاذ مرتضي عبد المطلب مدير الإدارة العامة للشباب الاتحادي المكلف والاستاذأميرجلي مدير مراكز الشباب ومنسق مشروع رفع القدرات بكسلا.

وأكد الوزيرالضي خلال اللقاءعلي انفتاح الوزارة علي الولايات المختلفه عبرالقوافل الشبابيه والرياضيه.

وفي هذا الإطار أوصى بتنفيذ برامج خاصة بالسلام بولاية كسلا مع قافلة شاملة، وطالب بضرورة التنسيق المحكم لتحقيق تطلعات الشباب
من جانبه استعرض المهندس آدم جرنوس الأنشطة العديدة التي نفذتها الإدارة العامة للشباب والرياضة بكسلا، وجهودحكومه الولاية في هذا الجانب فيما يلي استضافه عدد من البطولات القومية وتنفيذ عدد من الأنشطة الشبابية.

وخلال اللقاء قدم الأستاذ أمير جلي مديرالمراكزالشبابيه بكسلا مقتطفات من خطة العام 2021، كما قدم عرضا عن البرامج والمبادرات للعام2021 والتحديات التي تهم القطاع الشبابي الرامية إلى رصد المهارات والكفاءات الوطنية لدعم أفكار الشباب ومهاراتهم وتمكين الشباب من تحقيق النجاح وتفعيل دور الشباب بالولاية وتعزيز إسهامه في التنمية.

إلى ذلك تحدث الأستاذ مرتضي عبد المطلب عن ضرورة التشبيك بين المنظمات الوطنية المختلف بالمركز مع المنظمات النظيرة بولاية كسلا.

وفي ختام اللقاء قدم دكتورالضي مقترحات مهمة حول قيام صندوق لدعم الأنشطة الشبابية والرياضية بالولاية والاهتمام بتدريب وتأهيل الشباب في المجالات المختلفة.

عن atheer

شاهد أيضاً

سوداكال يستقبل بعثة الإكسبريس ويتواصل مع الكاف

اثيرنيوز استقبل مجلس إدارة نادي المريخ المنتخب برئاسة السيد آدم عبد الله آدم، بعثة نادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *