لجان مقاومة وادي سوبا بشرق النيل تستهجن زيارة وزير المالية لمزرعة أحد فلول الانقاذ

الخرطوم اثيرنيوز

استنكرت لجان مقاومة وادي سوبا بشرق النيل في بيانا اصدرته الزيارة التي قام وزير المالية د. جبريل إبراهيم لمزرعة أحد فلول الانقاذ بشرق النيل وموقع سوداني بوست الإخباري يورد نص البيان :
بيان مهم لجماهير شعبنا العظيم بشرق النيل بخصوص زيارة وزير المالية الغير رسمية بدعوه من كيزان العهد البائد لوادي سوبا .

ستظل وقفتنا بخط النار رائعة طويلة
و سنعلم التاريخ ما معنى الصمود وما البطولة سنذيقهم
جرحاً بجرح
ودماً بدم
والظلم ليلته قصيره
المجد والخلود لشهدائنا الأبرار الذين ارسوا عماد ثورتنا المجيدة
والتحية والتجله لكل الجرحى والمفقودين وكافة جماهير شعبنا العظيم

مع إيماننا التام بحق التعبير وحرية الممارسة الديمقراطية والسياسية وهي واحده من المطالب التي ناضل من أجلها شعبنا على مدى الأعوام؛ الا اننا طالعنا تصرف غريب ومثير للدهشه ويمثل التفاف على ثورتنا الشامخة تمثل هذا التصرف في زيارة رئيس حركة العدل والمساواة دكتور جبريل ابراهيم لمنطقة وادي سوبا في زيارة صاحبها تكتم وسرية كأنها زيارة لمستوطنات أو أماكن موبوءة.

وكان مسمى الزيارة في ظاهره تدشين أسواق الخليل للبيع المخفض بمنطقة الريحانه وفي باطن الأمر التفاف كيزاني لرموز الحزب البائد في المنطقة بقيادة ابن اخت بكري حسن صالح المدعو الشاذلي الراعي الرسمي للحدث ومستضيفه بمزرعته وأركان حربه الأمين الرادو وتاج الدين وعبد المنعم علي وعبد الحليم ومن لف لفهم.

أن جماهير شعبنا العظيم لن يتم استقطابها أو شراء ضميرها الحي بفرخه أو قفة خضار أو كيلو سكر وإنها تملك من العزة والكرامه ما يؤهلها لتملك قرارها وتحدد مكانها المناسب وليس سياسة الخم والكلفته ليعود أفراد العهد البائد محمولين على أكتاف البسطاء من شعبنا.

الذين تاجروا واثروا من أراضي وادي سوبا لن يكون لهم موطي قدم في قيادة هذه المناطق وإنما ستصحبهم لعنات جماهيرنا وتزفهم لمزبلة التاريخ. وسيأتي وقت الحساب وان غداً لناظره لقريب.

اما السيد وزير المالية نقول له إذا كنت تملك برامج طموحه ومقنعه لجماهير شعبنا وتساعد على تخفيف الغلا واعباء المعيشة فإننا نكون لها نعم السند عندما تطرح في موضعها الصحيح بتمويلها الواضح عبر موقعك كوزير مالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *