السبت , أكتوبر 23 2021

وصول قافلة الدعم السريع الإنسانية لمنطقة جودة بمحلية الجبلين

رحب المدير التنفيذي لمحلية الجبلين بولاية النيل الأبيض الوليد عامر بحر، بقافلة المساعدات الإنسانية التي سيرتها قوات الدعم السريع للمناطق المتضرره من السيول والامطار بولايتي النيل الأبيض والأزرق وذلك بحضور قائد قطاعات الشرق بقوات الدعم السريع ولجنة أمن المحلية.

وقال الوليد خلال استقباله القافلة بمدخل منطقة “جودة” ان هذا العمل الإنساني ليس بغريب على قوات الدعم السريع التى ظلت تنتشر في كل إرجاء السودان؛ وتساهم في تقديم المساعدات الإنسانية لكافة المواطنين مشيدا بدور النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو قائد قوات الدعم السريع الذي وجه بتسيير القافلة لمساعدة ودعم متضرريي السيول ب(53) قرية بمنطقة جودة، مبينا إن قافلة الدعم السريع تعتبر الأولى في المساعدات الإنسانية التي تصل المنطقة.

من جهته حيا الناطق الرسمي باسم قوات الدعم السريع رئيس القافلة العميد جمال جمعة آدم أهالي منطقة جودة والقرى التابعة لها وترحم سيادته علي من فقدوا حياتهم جراء السيول والفيضانات مضيفآ ان قوات الدعم السريع تعمل علي توفير كل الاحتياجات الضرورية والإنسانية للمتضررين بعد وقوفها علي حجم الضرر الذي لحق بالمنطقة ، ودعا سيادته المنظمات العاملة في مجال حقوق الإنسان لمساعدة أهالي جودة . بجانب دعوته لمواطني النيل الأبيض للوقوف مع إخوتهم وبث روح التعاون بينهم.

عن atheer

شاهد أيضاً

الحرية والتغيير بمنبر سونا غدا

 تعقد قوى إعلان الحرية والتغيير مؤتمرا صحفيا يوم غد السبت الموافق 23 اكتوبر 2021 بوكالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *