الشرطة: العثور على جثة بالمنطقه الصناعيه بحري

 تلقت شرطة محلية بحرى مساء امس  إتصالاًهاتفياً من طاقم عربة النجدة المرتكزة بدائرة الإختصاص يفيد بالعثور على جثة لشخص مجهول الهوية بالقرب من مصنع (سليدور) للبوهيات بالمنطقة الصناعية بحري. وافادت الشرطة في بيان لها انه تم تدوين بلاغ بالرقم (1177) تحت المادة (51) من قانون الإجراءات الجنائية واُسند التحري للضابط المناوب الذي تحرك وبرفقته عدد من فرقة المباحث وقوة مسرح الحادث وبوصولهم وبمعاينتهم الفنية لمسرح الحادث، وجدوا الجثة بالقرب من مجرى الصرف الصحي وتبين أنها لشاب في العقد الثاني من العمر أسمر اللون يرتدى زيّاً بلون أحمر وأخضر (فانلة وبنطال) وعليها آثار جروح في الفخذين والبطن وهناك نزيف من الأنف.

وحضر ذوي المجني عليه وتعرفوا على الجثمان بأنه لإبنهم ويُدعى مازن الجيلي يقيم حي الديوم بحري، وافادوا بأنه خرج من المنزل يقود ركشة للعمل مساء يوم/13/ سبتمبر 2021 وتم إتخاذ كافة الإجراءات الجنائية بقسم بحري شرق وتسليم الجثمان لذويه بموافقة النيابة المختصة بعد إكتمال التشريح.

تم إستنفار قوة مباحث شرطة الولاية والفيدرالية للقبض على الجناة بعد الوصول الى دلائل تكشف هوياتهم بعد التحري مع عدد من الشهود من سائقي الركشات الذين أفادوا أن أربعة أشخاص مخمورين ركبوا مع المجني عليه في مشوار بعد أن رفض معظم السائقين أخذهم.

والجدير بالذكر أن جثمان المجنى عليه وجِدَ كاملاً  وليس عليه آثاراً سوى النزيف والجروح.

وتبذل شرطة دائرة الاختصاص والمباحث جهودا مقدرة للقبض على الجناة، وتكملة الإجراءات وتقديم المتورطين للعدالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *