جناح السودان في معرض الحرير في الصين يخطف الاضواء وينال الاعجاب

حاز جناح السودان في معرض طريق الحرير البحري الذى بدا اليوم الجمعة. الاعحاب ونال ثناء زوار المعرض. وتاتي مشاركة السودان في هذا المعرض للعام الثالث على التوالي.

وصرح سعادة ابراهيم عبدالقادر القنصل العام بالانابة بالقنصلية العامة لجمهورية السودان في قوانزَوا ان جناح السودان في معرض طريق الحرير البحري بقوانزو خطف الاضواء ومازال.

-وقد شاركت القنصلية العامة بقوانزو في معرض طريق الحرير البحري للقرن ال21 الذي بدأت فاعلياته اليوم الجمعة 24 سبتمبر 2021 بأرض المعارض بمدينة قوانجو بمشاركة أكثر من ثمانين دولة ومشاركة عدد كبير من الشركات والمؤسسات الصينية

– شهد حفل الافتتاح مسؤولون من حكومة المحافظة والغرفة التجارية ووزارة التجارة الصينية بالإضافة للقناصل العامين المعتمدين بقوانجو .

– وقال إن مشاركة السودان جاءت مميزة للغاية حيث اشتمل جناح السودان الذي شهد إقبالا كبيراً للزوار على صور وفيديوهات ومعروضات وبروشورات بالإضافة لمجلة أصدرتها القنصلية باللغتين الانجليزية والصينية تم توزيعها للزوار عكسنا فيها تاريخ السودان وتنوعه الثقافي وتعدد موارده وإمكانياته السياحية والاستثمارية، وقد نال الجناح استحسان وإعجاب كثير من زوار المعرض خاصة تصميم الجناح على شكل الهرم.

كما حظي المعرض بتغطية إعلامية كبيرة من كافة وسائل الأعلام المحلية وسيستمر المعرض حتى يوم 26 سبتمبر2021.

كما احتفي ابناء الجالية السودانية بجناح السَودان في المعرض وكان مصدر دهشة وفرحة لهم.. وشاركوا بالتعريف بالسودان وامكانياته عبر جناح المعرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *