اكثر من 80%اداء جهاز التحصيل لهذا العام بشمال كردفان

بلغت نسبة الاداء لجهاز تحصيل وتنمية الايرادات بولاية شمال كردفان اكثر من 80% من اجمالي ربط ميزانية الولاية العام المالي 2021م.

وقال الاستاذ عبدالله عبدالرحمن محمد خير مدير عام جهاز تحصيل وتنمية الايرادات بولاية شمال كردفان في تصريح لسونا ان الجهاز يطمح في المزيد من التحصيل بهدف تقديم الخدمات الضرورية والتنموية للمواطنين بشمال كردفان في الريف والحضر مؤكدا ان جهاز التحصيل نفذ العديد من الجولات الميدانية لعدد من المؤسسات من اهمها مستشفى النساء والتوليد ومستشفى الابيض التعليمي بحانب سوق محصولات الابيض ونقاط التحصيل ومحلية شيكان وقال ان الجولات الميدانية تتواصل لتشمل جميع الوزارات ومحليات الولاية المتعددة لتذليل كافة المعوقات التي تعترض سير عمليات التحصيل بالولاية. بجانب تفعيل الراقبة من اجل مكافحة التهريب لزيادة وتعظيم الموارد.

واوضح ان من اهم اهداف الجولات الميدانية للمؤسسات الولائية والمحلية الاشراف على ربط تعدد شبكات الاتصال باجهزة التحصيل لتفادي اشكاليات تغطية شبكات الاتصال.

واشار مدير عام جهاز التحصيل بالولاية ان الجهاز قام بشراء عدد 15 موتر جديد وصيانة عدد 25 موتر قديم بجانب صيانة عدد 7 عربات للاسناد التحصيلي بالوحدات الحكومية المتعددة لانفاذ ربط ميزانية الولاية. مؤكدا ان الجهاز يعمل بتنسيق تام مع وزارة المالية في كافة المجالات.

وكشف سيادته ان الجهاز يسهام في تذليل كافة المشاكل والمعوقات التي تعترض علمية التحصيل في جميع اجهزة الدولة في الولاية والمحليات بغرض تقديم تنمية مستدامة بشمال كردفان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *