فندق السلام يقدم وجبات مجانية في ( اليوم العالمي للجوعي)

الخرطوم اثيرنيوز

ضمن مبادراتة تجاه المجتمع وبالتعاون مع َمنظمة حفظ النعمة الخيرية احتفل فندق السلام الخرطوم امس بالعالمي للجوعي.

وقال هيثم الشيخ، مدير إدارة الموارد البشرية بفندق السلام الخرطرم ان الاحتفال باليوم العالمي للجوعي، يأتي تحت شعار (المساهمة المجتمعية لمحاربة الجوع) وهو نوع من انواع المساهمة التي يقوم بها فندق السلام للمجتمع.

وأوضح ان هنالك مساهمات كتيرة يقوم بها الفندق من ضمنها الوجبات التي تخرج من الفندق يوميا بالتعاون مع منظمة حفظ النعمة للأسر المتعففة والفقيرة.

وأضاف الشيخ أن اليوم شهد توزيع أكثر من (200) وجبة ضمن فعالية اليوم العالمي للجوعي مشيرا الى العديد من المساهمات الأخرى مثل الاحتفال باليوم العالمي للنظافة والبيئة وغيرها.

وأشار الى ان كل ذلك يأتي ضمن المسئولية المجتمعية وأضاف اذا كل مؤسسة او شركة اهتمت بالمجتمع سنرتقي بمجتمعنا ولن نحتاج لدعم خارجي واذا قامت كل شركة بدورها الفعال في المساهمة المجتمعية في المنطقة الموجودة فيها لن يكون هناك شخص محتاج او أسرة فقيرة

وأبان ان الشراكة مع عدد من الجهات في مقدمتها مجموعة دال وشركة ام تي ان والتي اثمرت على تقديم مواد غذائية للمحتاجين موضحا ان العام الماضي شهد تفاعل كبير مع متضررين السيول والفيضانات من خلال الحفل الخيري الذي نظمة الفندق والذي قدم الكثير للمتضررين من المواد الغذائية ومواد الايواء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *