الأحد , أكتوبر 17 2021

ورشة إستراتيجية خروج برنامج تسويق الثروة الحيوانية بشمال كردفان

 بدأت بالأبيض ورشة الإستشارية  لإستراتيجية الخروج لبرنامج تسويق الثروة الحيوانية والقدرة على الصمود ولاية شمال كردفان، تحت شعار (من أجل إستدامة الأنشطة)، بحضور أمين عام الحكومة ومدير عام وزارة الإنتاج والموارد الاقتصادية بشمال كردفان، وعدد من المنظمات والجامعات.

وتحدث الأستاذ محمد مضوي نائب أمين عام الحكومة، عن إهتمام حكومة الولاية بدعم ومساعدة الأسر الفقيرة، ودعم أنشطة البرنامج، مُشيداً بالعمل الكبير والمقدر للمشروع بالمجتمعات المحلية، ودعا إلى وضع إستراتيجية واضحة لإستدامة الأنشطة  .

د. حاتم جمعة المرضي مدير عام وزارة الإنتاج والموارد الإقتصادية، أكد حوجة الولاية لمثل هذه المشروعات التي تترك أثرا واضحا في التنمية وأبان جهود الوزارة للإستفادة من الخبرات والأنشطة التي نفذت خلال فترة عمل المشروع  .

دكتورة نوال سرسر، مدير الإدارة العامة للثروة الحيوانية، أكدت أن البرنامج قدم دعما كبيرا للولاية، وساهم مساهمة مقدره في تطوير برامج الثروه الحيوانية وتدريب المجتمعات المحلية، ودعت إلى أستدامة الأنشطة المقدمة من الايفاد .

د. بابكر أحمد ادم، منسق برنامج تسويق الثروة الحيوانية والقدرة على الصمود بشمال كردفان، أوضح حجم البرامج والأنشطة التي نفذت منذ بداية البرنامج في مجتمعات ولاية شمال كردفان في عدد من القرى، وأكد أن العمل الذي تم يحتاج لإستدامة للمحافظة عليه، ودعا إلى ضرورة الإستفادة من الأنشطة، ووضع إستراتيجية آمنه لخروج البرنامج وتستمر الورشه لمدة يومين.

عن admin

شاهد أيضاً

ورشة حول استراتيجية العلاقة بين وزارة الثروة الحيوانية والولايات

دعا الأستاذ حافظ ابراهيم وزير الثروة الحيوانية والسمكية الي التنسيق والإهتمام بالتخصصية لتنمية وتطوير قطاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *