الثلاثاء , أكتوبر 26 2021

مقتل 4 أرهابيين والقبض على 4 واستشهاد ضابط صف

أصدر جهاز المخابرات العامة بياناً حول عمليات متابعة جيوب خلايا تنظيم داعش الإرهابي من قبل جهاز المخابرات العامة بمشاركة القوات المسلحة والدعم السريع والشرطة.

وقال الجهاز في البيان، أن القوات المشتركة قامت الاثنين بمداهمة موقعين بمنطقة جبره مربع ١٥_١٨ بعد توفر معلومات جديدة عن بؤر للتنظيم.

أسفرت المداهمة عن قتل (4) من الخلية الارهابية والقبض على (2) بالموقع الأول مربع 15 داخل شقه والقبض على عدد (2) من العناصر الإرهابية بالموقع الثاني مربع 18.

واحتسبت شهيد (ضابط صف) من القوات المسلحة (القوات الخاصة) وإصابة ضابط برتبة الرائد وضابط صف من جهاز المخابرات العامه وضابط صف من قوات الشرطة.

بيان صحفي

جهاز الأمن والمخابرات العامه

تواصلت عمليات متابعة جيوب خلايا تنظيم داعش الإرهابي من قبل جهاز الأمن والمخابرات العامة بمشاركة القوات المسلحة.. الدعم السريع والشرطة

قامت القوات المشتركة ظهر الاثنين الموافق ٤ أكتوبر ٢٠٢١م بمداهمة موقعين بمنطقة جبره مربع ١٥_١٨ بعد توفر معلومات جديدة عن بؤر للتنظيم أسفرت عن قتل (٤) من الخلية الارهابية والقبض على (٢) بالموقع الأول مربع ١٥ داخل شقه والقبض على عدد (٢) من العناصر الإرهابية بالموقع الثاني مربع ١٨ قامت القوات المشتركة بإغلاق المنافذ والطرق المؤدية للموقع حفاظاً على سلامة الأرواح والممتلكات وفي الأثناء أطلقت المجموعه الإرهابية اعيره ناريه كثيفه في مواجهة قواتنا من اسلحه متنوعه (كلاشات _رشاشات قرنوف_اربجي_وقنابل يدويه)

احتسبت قواتنا شهيد (ضابط صف) من القوات المسلحة (القوات الخاصة) وإصابة ضابط برتبة الرائد وضابط صف من جهاز المخابرات العامه وضابط صف من قوات الشرطة
يذكر أن القوات المشتركة نفذت مساء أمس الأحد بتاريخ ٢٣/اكتوبر ٢٠٢١م عملية مداهمة لموقعين بمدينة ام درمان أسفرت عن القبض على (٨) عناصر اجنبيه.
يهيب جهاز المخابرات العامة كافة المواطنين التبليغ عن أي عناصر يشتبه انها تتبع لخلايا داعش. كما يناشد المواطنين بتوخي الحيطة والحذر.

مدير الإعلام…. جهاز المخابرات العامة

عن atheer

شاهد أيضاً

بعد ان أجرى لقاءات مع مختلف الأطراف .. فيلتمان يلتقي د. حمدوك للمرة الثالثة

الخرطوم اثيرنيوز التقى دولة رئيس الوزراء د. عبد الله حمدوك بمقر إقامته عصر اليوم المبعوث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *