السبت , أكتوبر 23 2021

كسلا تحرز المركز الاول في كاس بطولة الجمهورية للكاراتيه وتحصد(14) ميدالية

كسلا انتصار تقلاوي

عبر ممثل والي كسلا الاستاذ عادل عثمان علوب عن فخره باسم حكومة الولاية لبعثة منتخب الولاية التي شاركت في بطولة الجمهورية رقم(18) في منشط الكاراتيه التي اقيمت بولاية الخرطوم واحراز الولاية للمركز الاول وكاس البطولة باحرازها لـ(14) ميدالية منها (5) ذهبيات وفضيتان و(7) برونزيات.

وقال ممثل الوالي لدي استقباله بامانة الحكومة بعثة المنتخب بحضور اعضاء لجنة امن الولاية ــ قال ان احراز الولاية لهذا النجاح الذي يحتاج الي بذل جهد كبير وتدريب دليل علي اهتمام الولاية بالانشطة الرياضية منوها الي ان ابراز هذه المناشط يعكس الاستقرار الذي تشهده الولاية.

واكد علوب اهتمام حكومة الولاية بدعم الانشطة الرياضية عبر اتحاداتها المختلفة واستهداف الشباب عبر المراكز الشبابية للاستفادة من طاقاتهم وحمايتهم من المخاطر والمهددات المجتمعية.

من جانبه استعرض رئيس اتحاد الكاراتيه بالولاية فرج الله هنية حلو شكل مشاركة الولاية في البطولة والمستوي الذي تم تقديمه .

واشار الي الترتيبات التي تنمت في اطار اعداد المنتخب للبطولة التي كان لها مردودها الايجابي علي المستوي العام في الاداء مما اهل الولاية لنيل هذه المرتبة.

وقدم مدير الادارة العامة للشباب والرياضة المهندس ادم جرنوس شكره لكافة الجهات التي وقفت ودعمت وساهمت في احراز الولاية لهذا المركز المشرف خاصة حكومة الولاية مبينا انه تم اختيار الحاصلين علي الميداليات الذهبية ضمن المنتخب القومي للكاراتيه.

عن atheer

شاهد أيضاً

سيف تيري الصفقة رقم 15 لـ”فاركو” المصري

القاهرة اثيرنيوز أعلن نادي فاركو، الصاعد الجديد للدوري المصري الممتاز لكرة القدم، عن تعاقده مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *