الأحد , أكتوبر 17 2021

وزارة الصحة بالشمالية تتسلم أجهزة ومعدات طبية

 تسلم مديرعام وزارة الصحة والتنمية الإجتماعية بالولاية الشمالية د .أبوذر محمد علي  اليوم بحضور إدارات الوزارة، الأجهزة والمعدات الطبية لعدد (٢٨) مستشفى بالولاية الشمالية، وذلك وفقا للمسح الذي أجري لبيانات الخارطة الصحية على مدار السبعة أشهر الماضية.

وقال مدير عام الوزارة إن الأجهزة التي تم استلامها لمستشفيات الغابة، البرقيق، كورتي، تنقسي الجزيرة، دنقلا، غسيل الكلى، حلفا، الدبة المركزي، أكد وسروج، دلقو، الزومة، الخندق، أمري الجديدة، كريمة التعليمي، نوري، مروي، القولد، رومي البكري، التضامن، أرقو، عبري، الترعة مشو، بدين، فريق، السير، وإدارة الطوارئ.

وأشار إلى أن هذه الأجهزة والمعدات جاءت بفضل الجهود التي بذلتها إدارات الوزارة المختلفة والفرق التي عملت في المسح والحصر خاصة المهندسين الطبيين بالوزارة والإدارات الطبية بالمستشفيات التي ساهمت برفع الحوجه والنقص، مثمناً دور وزارة الصحة  الإتحادية بقيادة  د. عمر النجيب، ومدير عام الإمدادات الطبية، ورئيس قسم الهندسة الطبية بالإمدادات والإدارات المتعددة التي ساهمت في وصول الأجهزة والمعدات للولاية الشمالية.

وأشار مدير عام الصحة إلى أن ما تم توفيره من أجهزة ومعدات ستسهم في استقرار الخدمة بالمستشفيات وتحسين الأوضاع داخلها بصورة تليق بإنسان الولاية الشمالية، متعهدا بمواصلة العمل لتكملة النقص وتوفير الحوجة اللازمة لجميع المستشفيات.

وناشد د. أبوذر محمد علي المديرين الطبيين بالحرص على استلام الأجهزة من الوزارة وفق الحوجة التي رفعت، خلال اسبوعين وتركيبها بالمستشفيات مباشرة.

عن admin

شاهد أيضاً

ورشة حول استراتيجية العلاقة بين وزارة الثروة الحيوانية والولايات

دعا الأستاذ حافظ ابراهيم وزير الثروة الحيوانية والسمكية الي التنسيق والإهتمام بالتخصصية لتنمية وتطوير قطاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *