الإثنين , أكتوبر 18 2021

بعد اتهامه بتعاطى المخدرات.. فيديو يكشف خضوع ابن شاروخان لـ الفحص الطبي

وكالات اثيرنيوز

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعى انستجرام مقطع فيديو لابن شاروخان وذلك أثناء تواجده فى مكتب مكافحة المخدرات لإجراء الفحص الطبي وفحص نسبة المخدر في جسمه.

وتناقلت الفيديو عديد من وسائل الاعلام وبرنامج “ET بالعربى”: والذى يظهر فيه اريان ابن شاروخان وهو يتجه الى مكتب مكافحة المخدارت لاجراء الفحص عليه.

ابن شاروخان
وشغلت قضية تورط آريان الابن الأكبر للنجم الهندي شاروخان ، الرأي العام وتصدرت أخباره عناوين الصحف خلال الساعات الماضية.

وينتظر الجميع معرفة أول رد فعل لنجم بوليوود الشهير، الذي فضل الصمت وعدم التعليق على أخبار اعتقال نجله وتورطه في قضية مخدرات كبرى.

وأعلنت صحيفة الهند اليوم، أن الممثل الشهير شاروخان أجل سفره إلى إسبانيا لتصوير فيلمه الجديد، وسط الأزمة المشتعلة التي تورط فيها نجله الأكبر.

كان مقررا أن يسافر شاروخان إلى إسبانيا لتصوير فيلمه الجديد Pathan الذي يشارك في بطولته مع جون إبراهام وديبيكا باديكون، ويخرجه سيدهارت أناند.

لكن خلال الأزمة الحالية سيتم تأجيل سفر شروخان بعدما ألقي القبض على نجله وعرض على المحكمة صباح اليوم، وتأكيد الشرطة على وجود أدلة تورط جميع المتهمين.

لم يتم الكشف حتى الآن عن التهمة الواضحة الموجهة لآريان نجل شاروخان الذي على تواصل دائم مع محاميه وقوات الشرطة لمعرفة تطورات الأوضاع.

فيما انزعجت زوجته جوري خان من أزمة ابنها الأكبر، وأجلت سفرها هي الأخرى إلى الخارج من أجل مشروع تصميم جديد تعمل عليه حاليا.

خبر القبض على نجل شاروخان كان صادما لعائلته ومحبيه، خاصة أن آريان شخص هاديء غير اجتماعي، وتواجده على السوشيال ميديا ضئيل جدا، ولا يعرف عنه افتعال المشكلات.

أزمة نجل شاروخان
ألقت قوات مكافحة المخدرات، القبض على آريان نجل نجم بوليوود الشهير شاروخان واثنين آخرين من أصدقائه في قضية تداول كمية كبيرة من المخدرات في إحدى الرحلات البحرية بمومباي.

وتم وضع آريان خان نجل شاروخان، قيد الاعتقال صباح اليوم، وقال مسئولون في الشرطة إن عملية القبض بنيت على أساس أدلة قوية تم تجميعها ضد أثناء التحقيق.

وتشغل قضية القبض على ابن أشهر نجوم بوليوود، الرأي العام الهندي حيث حرصت الصحف المحلية على تغطية عرض آريان و2 من أصدقائه أمام المحكمة حاليا.

وأقيم احتفال على متن إحدى السفن السياحية ليلة السبت، ونفى آريان نجل شاروخان في بيان له، تورطه في شراء المخدرات في القضية التي تضم 7 متهمين في أوراقها.

آريان خان هو الابن الأكبر لشاروخان وزوجته جوري خان، إلى جانب ابنة اسمها سوهان ولديهما ابن ثالث وهو أبرام.

وتستقصي الشرطة حاليا مدى تورط آريان والمتهمين الآخرين في شراء وحيازة المخدرات أو تعاطيها.

عن atheer

شاهد أيضاً

بيكا ميلانو.. الصيدلانية التي أصبحت أشهر صانعة كيك

وكالات اثيرنيوز النجاح . هذه مجرد واحدة من بين العديد من الكلمات الإيجابية التي تُطلق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *