الإثنين , أكتوبر 18 2021

الحرية والتغيير تسلم خطاباً رسمياً إلى كل من “البرهان وحميدتي وحمدوك” بإيقاف التعامل مع “مجموعة الأربعة”

الخرطوم اثيرنيوز

كشف سليمان صندل حقار، الأمين السياسي لحركة العدل والمساواة ورئيس الترتيبات الأمنية، عن تسليم تحالف قوى الحرية والتغيير “الإصلاح”، خطاباً رسمياً إلى كل من قيادات الحكومة الانتقالية بإيقاف التعامل مع مجموعة الأربعة.

وقال “حقار” في تغريدة فجر اليوم الجمعة،: تم تسليم خطابا من قوى الحرية والتغيير التي طرحت ميثاق التوافق الوطني، لكل من السيد الفريق أول عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة ،وكذلك للسيد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالله حمدوك ،والسيد الفريق أول محمد حمدان دقلو النائب الأول لمجلس السيادة، فيه أعلنت تلك القوى ضرورة أن يوقف مجلسي السيادة والوزراء أي تعامل سياسي أو تنفيذي يخص البلاد مع مجموعة الحرية والتغيير التي اختطفت القرار إلى حين العودة إلى منصة التأسيس.

وزاد بقوله: حتى يستعيد الشعب السودانى ثورته العظيمة، التي انتصرت على نظام القمع وحكم الفرد، لتواصل مسيرتها نحو مرافىء التحول الديمقراطي واستدامة السلام والحرية والعدالة والمساواة.

يُذكر أن مجموعة الأربع تضم كل من حزب الأمة جناح فضل الله برمة ناصر و د. مريم المهدي، وصلاح مناع، وحزب التجمع الاتحادي الذي يضم محمد سليمان الفكي وبابكر فيصل، وحزب المؤتمر السوداني الذي يضم الدقير وإبراهيم الشيخ وخالد عمر “سلك”، وحزب البعث العربي الاشتراكي جناح السنهوري الذي يضم وجدي صالح وآخرين.

عن atheer

شاهد أيضاً

أردول لمناع: “هل يعتقد أننا ندير الشركة السودانية للموارد مثل لجنته”؟

الخرطوم اثيرنيوز قال المدير العام للشركة السودانية للموارد المعدنية مبارك أردول، ردًا على مقرر لجنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *