الأحد , ديسمبر 5 2021

جمارك المطار تضبط ٢٥٠ ألف حبة ترامادول مخبأة داخل شحنة ملابس

الخرطوم اثيرنيوز

أحبطت إدارة جمارك مطار الخرطوم محاولة تهريب ٢٥٢ ألف حبة مخدر ترامادول قادمة من إحدى دول الجوار عن طريق الشحن مخبأة داخل ملابس.

وقال العميد شرطة طارق عبد الحميد مدير إدارة جمارك مطار الخرطوم حسب *المكتب الصحفي للشرطة* أن الضبطية عبارة ١٢ طرد مشحونة خارج المنفست وانها تدل على اليقظة والفطنة لمنسوبي جمارك مطار الخرطوم.

وأبان مدير جمارك مطار الخرطوم بحجز الشحنة تحت المواد ١٩٨، ١٩٩ من قانون الجمارك والمواد ١٦، ١٧، ١٨ من قانون الصيدلة والسموم مضيفاً أنه تم إرسال عينات للمعامل المختصة لفحص محتويات الشحنة وأظهرت التقارير العملية أن محتويات الشحنة عبارة عن حبوب مخدر ترامادول.

موضحاً إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة
مشيداً بقوات جمارك المطار من الضباط وضباط الصف وجنود بالصالات والورديات المختلفة وعملهم على تسهيل وتبسيط الإجراءات الجمركية ومراقبة حركة الركاب وضبط حالات التهريب من الذهب العملات المخدرات.

داعياً السادة المغادرين والقادمين للبلاد إتباع الطرق القانونية للأمتعة والبضائع والإفصاح عن مابحوزتهم من عملات أجنبية وذهب حسب المسموح به حتى لا يعرضوا أنفسهم للمساءلات القانونية مؤكداً أن جمارك المطار ترصد حركة الركاب وذلك بإستخدام أحدث الأجهزة التي تسهل الإجراءات الجمركية وتردع المهر.

عن atheer

شاهد أيضاً

الإمارات تشتري 80 طائرة من طراز رافال الفرنسية

قالت وزارة الدفاع الإماراتية، السبت، إن شراء الإمارات 80 طائرة فرنسية مقاتلة من طراز رافال، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *