السبت , ديسمبر 4 2021
والي كسلا المكلف امين عام الحكومة الاستاذ الطيب محمد الشيخ

والي كسلا يبحث اوجه التعاون مع وبرنامج الامم المتحدة الانمائي

امن والي كسلا المكلف امين عام الحكومة الاستاذ الطيب محمد الشيخ علي اهمية تعزيز اوجه  التعاون والتنسيق بين الولاية وبرنامج الامم المتحدة الانمائي والتوسع في برامجه لتشمل كافة القطاعات واستهدافها لاكبر عدد من المواطنين.

جاء ذلك لدى لقائه وفد المكتب الاقليمي للدول العربية ببرنامج الامم المتحدة الانمائي الذي يزور الولاية برئاسة السيد  فيتو الذي اوضح ان زيارة  ولاية كسلا تاتي في اطار الوقوف على انشطة البرنامج بالولاية ومعرفة الاحتياجات التي يمكن للبرنامج المساهمة فيها على مستوى الانشطة المختلفة.

وقدم الوالي  شرحا مفصلا للوفد حول مجمل الاوضاع بالولاية ومايتعلق باستضافة اللاجئين وتدفقاتهم من دول الجوار نتيجة للصراعات وتاثيراتهم علي الخدمات بالمجتمعات المحلية المستضيفة للاجئين في ظل تدني الدعم المقدم من المجتمع الدولي.

واكد الوالي ضرورة تقديم مشروعات مستدامة للمجتمعات المستضيفة واخرى تعمل على تحسين مستوى دخل الفرد. واشار الي التحديات والاحتياجات المطلوبة خاصة بمحليات الولاية الطرفية والسعي للاستفادة من امكانيات الولاية في الزراعة والثروة الحيوانية والمعادن وتسخيرها لتنمية الولاية. وطالب الوالي البرنامج للتعاون مع الولاية بصورة اكبر ودعم جوانب ترقية المجتمعات عبر برامج التدريب ورفع القدرات وانشطة التحول المجتمعي نحو الافضل في مختلف المجالات .

عن admin

شاهد أيضاً

الأمين العام لمجلس السيادة يشيد بمواقف دولة الإمارات الداعمة للسودان

 أشاد الأمين العام لمجلس السيادة الانتقالي الفريق الركن محمد الغالي علي يوسف، بمواقف دولة الإمارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *