الجمعة , يناير 21 2022

47 كيان بالشمال يرشح محمد بري لمنصب الوالي

الخرطوم اثيرنيوز

توافقت اكثر من ٤٧ كيان ومنظمة بالولاية الشمالية على دعم محمد بري احمد كمبال مرشحا لمنصب الوالي.

واعلنت الكيانات بحسب الانتباهة ، دعمها اللا محدود لابن المنطقة خلال هذه المرحلة التصحيحة وفقا لحكومة التكنوقراط التى اعلنها الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عبر القرارات التى اصدرها مؤخرا .

وطرح المرشح محمد بري خارطة طريق لحكم الولاية خلال الفترة المتبقية من الفترة الانتقالية ،وقال بري في مؤتمر صحفى بالخرطوم ان خارطة الطريق تتضمن معالجات عاجلة لقضايا الولاية المختلفة،
واضاف ان الولاية الآن بحاجة الى قيادة من ابنائها في هذه المرحلة الدقيقة والصعبة ،واشار بري الى انهم تتنظرهم قضايا مهمة كانت مهملة ولم تجد من يستثمر امكانياتها خلال الحقب المتعاقبة على حكم البلاد ، ونوه الى انه سيتم استيعاب كل الكيانات وابناء الولاية لانجاح الفترة الانتقالية ودعم التحول الديمقراطي والاستعداد للانتخابات المقبلة .

وقال مرشح الوالي ان خارطة الطريق تركز على ضرورة اقامة علاقات استراتيجية مع دول الجوار ومصر والاستفادة من الحركة والنشاط التجاري وتبادل المنافع والمصالح بين الدول الشقيقة .

من جانبه اعلن بروفسيور محجوب محمد احد عيان المنطقة دعمهم التام ومساندتهم لترشيح محمد بري لمنصب منصب الوالي ،واكد انه الترشيح لم يجد اي معارضة من اي كيان .

وقال محجوب اننا نري ان بري يكون قائدنا في هذه المرحلة العصيبة ،وتابع نريد ان نسمع صوتنا ونحن اهل حضارة وتاريخ وترحاب.

الى ذلك قال محمد ناصر احد القيادات الشبابية ان المنطقة واجهت ظلم وتهميش طوال الفترة الماضية ،واكد دعمهم لترشيح بري لمنصب الوالي ، واعلن عن ٤٧كيان بالشمالية يدعم ترشيح محمد بري لمنصب الوالي ،وقال نحن نرض اي والى من غير ابناء المنطقة.

عن atheer

شاهد أيضاً

عضو مجلس السيادي الهادي ادريس يلتقي الوفد الامريكي

التقي الدكتور الهادي ادريس عضو مجلس السيادة رئيس الجبهة الثورية صباح اليوم بمنزله الوفد الامريكي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.