الأحد , يناير 23 2022
بنقو

المؤبد لتاجر مخدرات

أصدرت محكمة حكماً بالسجن المؤبد (20) عاماً في مواجهة شاب ادين بالاتجار بالبنقو، ابان ضبطه بواسطة السلطات وبحوزته (5600) رأس بنقو وكميات من البنقو الفلت مخبأة داخل برميل بمنزله بدار السلام جبل اولياء.
وادانت محكمة مكافحة الإرهاب (١) بمجمع محاكم جنايات الخرطوم شمال برئاسة القاضي انس عبد القادر فضل المولى الشاب المدان بمخالفة نص المادة (١٥/أ) من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية لسنة ١٩٩٤م المتعلقة بالاتجار بالمخدرات .
وفرضت ذات المحكمة غرامة مالية قدرها (300) الف جنيه سوداني في مواجهة المدان، وبعدم دفعها سجنه ستة اشهر أخرى على أن تسري عليه عقوبات السجن بالتتابع حال فشل في سداد الغرامة المالية، وأمرت المحكمة كذلك بإبادة المعروضات (البنقو) على ذمة الدعوى الجنائية .
وبحسب تفاصيل قضية الاتهام فإن معلومة وردت لشرطة مكافحة المخدرات تفيد بأن احد المتهمين يتاجر بالبنقو في منطقة دار السلام جبل اولياء، ونبهت التحريات الى انه بموجب ذلك تم تشكيل قوة من شرطة مكافحة المخدرات للمتابعة الميدانية، ليتم رصد تحركات المتهم ونشاطه في الاتجار بالمخدرات، وفور تأكيد المعلومات تمت مداهمة المنزل بإذن من النيابة، وبالتفتيش الدقيق تم العثور على البنقو، ليتم القبض على المتهم واقتياده إلى قسم الشرطة وتدوين إجراءات بلاغ ضده بالحادثة.

عن admin

شاهد أيضاً

آبي أحمد: بين السودان وإثيوبيا أواصر تاريخية لا يجوز فصلها مهما كانت الظروف

قال رئيس الوزراء الإثيوبي، إن هناك أواصر تاريخية بين السودان وإثيوبيا لا يجوز فصلها مهما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.