السبت , يناير 22 2022

النائب الأول لرئيس مجلس السيادة يواصل دعمه لمحلية كأس بولاية جنوب دارفور

تبرع النائب الأول لرئيس مجلس السيادة القائد الاعلى لقوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو ب(١٠٠) برميل جازولين لمحلية كاس بولاية جنوب دارفور.

وأوضح قائد متحرك استتباب الأمن المقدم، النور الدومة مادري أن الكمية المقدمة من الوقود تأتي في إطار المساهمة في انسياب الخدمات الضرورية لإنسان المحلية التي وعد بها النائب الأول لدى لقائه بقائد متحرك استتباب الأمن بولاية جنوب دارفور.

وقال الدومة أن الكمية المقدمة من الجازولين ستسهم في حل مشكلة الوقود بمدينة كأس مشيراً إلى أن هذه الكمية تعتبر دفعة أولى، ومضى: رسالة النائب الأول لرئيس مجلس السيادة تهدف إلى ترقية الخدمات الإنسانية وتطويرها ومساهمة لإعادة تشغيل كهرباء مدينة كاس التابعة لولاية جنوب دارفور .
الجدير بالذكر ان متحرك إستتباب الأمن بقوات الدعم السريع يعمل في تأمين موسمي الزراعة والحصاد ومشروعات المسؤولية المجتمعية لقوات الدعم السريع إضافة إلى دعم مناطق العود الطوعية بمحليتي كأس وشطاية التابعتين لولاية جنوب دارفور .

يرى الخبراء بان ما يقوم به السيد نائب رئيس المجلس السيادي القائد الاعلى لقوات الدعم السريع الفريق اول محمد حمدان دقلو يساهم في توفير الخدمات العامة لمواطني محلية كأس وهم في امس الحوجة لمثل هذه الخدمات التي عجز الاخرون من تقديمها .

يشير الخبراء بانّ مثل هذه الخدمات في (الوقود) يستفيد منه اهل محلية كأس وكذلك النازحين الذين نزحوا من مناطقهم الاصلية الي داخل مدينة كأس .
ويقول الخبراء إنّ السيد نائب رئيس مجلس السيادة القائد الاعلى لقوات الدعم السريع ظل يسخّر كل امكانياته في سبيل الامن والاستقرار وراحة المواطن السوداني .

عن atheer

شاهد أيضاً

تأجيل أول زيارة لمفوض حقوق الإنسان بالسودان

أعلن مكتب المفوض السامي لحقوق الإنسان، تأجيل أول زيارة ميدانية لخبير الأمم المتحدة لحقوق الإنسان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.