السبت , يناير 22 2022

قيادة اللواء(92)مشاة الميرم تنفذ طابور السير الطويل

 نفذت قيادة اللواء (92) مشاة بمحلية الميرم التابعة للفرقة (22) مشاة بولاية غرب كردفان طابور السير الطويل لمسافة خمسة عشر كيلو اليوم وذلك تحت شعار(عزم الرجال).

وتقدم الطابور قائد اللواء (92) مشاة العميد ركن عصام أيوب الخليفة إبراهيم وبمشاركة المدير التنفيذي لمحلية الميرم ولجنة أمن المحلية والإدارة الأهلية وقد طاف طابور السير شوارع مدينة الميرم وسط استقبال وتجاوب كبير من مواطني الميرم وردد الجميع شعار (جيش واحد شعب واحد ).

وأشاد قائد اللواء (92) مشاة العميد ركن عصام أيوب الخليفة  بالمشاركين في الطابور الذي نُفِذ بنسبة 100%. وأثنى سيادته على شعبة التدريب وختامها للعام التدريبي 2021 وفق الخطة الموضوعة.  وأجزل الشكر لمواطني الميرم الذين تفاعلوا مع طابور السير خاصة رجال الإدارة الأهلية والسلاطين من دولة جنوب السودان .

 من جهته قام قائد اللواء (92) مشاة بتكريم عدد من ضباط وضباط صف المعاشيين من منسوبي اللواء (92) مشاة مشيداً بدورهم الطليعي إبّان خدمتهم في القوات المسلحة وتفانيهم في العمل العسكري متمنيا لهم حياة مدنية موفقة.

وثمن النقيب علي ابوزيد ركن العمليات والتدريب جهود قائد اللواء (92) مشاة لإهتمامه الكبير بشعبة التدريب ومشاركته الفاعلة في ختام العام التدريبي للقوات المسلحة، كما أشاد بمشاركة وتفاعل مواطني الميرم مع طابور السير.

عن admin

شاهد أيضاً

تأجيل أول زيارة لمفوض حقوق الإنسان بالسودان

أعلن مكتب المفوض السامي لحقوق الإنسان، تأجيل أول زيارة ميدانية لخبير الأمم المتحدة لحقوق الإنسان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.