الجمعة , يناير 21 2022

مكافحة التهريب الولاية الشمالية تضبط (15) ألف باكو سجائر مستورد

الخرطوم اثيرنيوز

مواصلة لإنجازاتاها المتواصلة خلال هذا الشهر مكافحة التهريب بالولاية الشمالية فرعية كريمة تتمكن من إحباط تهريب كميات مهولة من التبغ و السجائر كانت في طريقها الى داخل البلاد وذلك عبر إحدى دول الجوار.

هذا و بين العميد شرطة حقوقي الطاهر مكي مدير إدارة مكافحة التهريب بالولاية الشمالية *للمكتب الصحفي للشرطة* أن قواته ضبطت عربة ZS تحمل عدد (300) كرتونة تعادل (15) ألف باكو سجائر مستورد و ذلك على بعد مئات الكيلو مترات في أعماق الصحراء حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المهربين.

كما ثمن العميد شرطة حقوقي عبدالرحمن بدوي عبيد مدير دائرة شئون الولايات أدوار ومجهودات الولاية الشمالية وتحقيقها الانتصار تلو الآخر مهنئاً كافة القوات المرابطة على الثغور والتي تحمل الأمانة وتحرس الأرض وتسد ثغرات التهريب .

كما أشاد السيد اللواء شرطة د. فيصل بشير موسى مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب بالإنجازات المتواصلة لقوات مكافحة التهريب المنتشره بكافة حدود الوطن وهم يزودون ويكافحون التهريب بشتى أنواعه و بكل مهنية واحترافية و أوضح سيادته أن الإدارة العامة لمكافحة التهريب ماضية بكل قوة وعزيمة وإصرار في تحقيق الإنجازات وحماية الاقتصاد القومي والحد من كافة أشكال التهريب.

عن atheer

شاهد أيضاً

الشرطة توقف متهم أجنبي وبحوزته خمور مستوردة بمدينة جبرة

تمكنت مباحث قسم الشرطة المجتمعية الديم من ضبط أجنبي ينشط في ترويج وتوزيع الخمور المستوردة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.