الثلاثاء , يناير 18 2022

ضبط كميات من الأسلحة المهربة بالنيل الأبيض

تمكن جهاز الأمن والمخابرات العامة بولاية النيل الأبيض، من ضبط خلية إرهابية بمدينة كوستي بحوزتها عدد من الأسلحة والذخائر كانت مهربة عبر مجرى نهر النيل الأبيض في طريقها لولاية الخرطوم.

وأشاد الأستاذ الشاذلي خالد إبراهيم أمين عام حكومة ولاية النيل الأبيض الوالي المكلف رئيس لجنة أمن الولايه، خلال وقوفه على الضبطية بمباني رئاسة جهاز الأمن والمخابرات برفقة لجنة أمن الولاية، بالدور الكبير الذي يضطلع به جهاز المخابرات العامة في محاربة المهددات الأمنية، مشيراً إلى أن ولاية النيل الأبيض تشهد إستقرار أمني كبير بفضل التنسيق والتناغم بين الأجهزة الأمنية المختلفة، والتي تسيطر على زمام الأمور في كافة الإتجاهات.

وقال الشاذلي إن الضبطية قصد بها تعكير أجواء الإستقرار التي تنعم بها جميع محليات بحر أبيض، مضيفاً أن حكومته تسخر كافة إمكانياتها لدعم الأجهزة الأمنية بغية الحفاظ على الأمن والطمأنينه بربوع بحر أبيض.

وأوضح العميد أمن محمود يحي ابودهبايه مدير جهاز الأمن والمخابرات العامة بولاية النيل الأبيض أن الضبطية عباره عن عدد خمسة عشر سلاح كلاشنكوف وأكثر من تسعين خزنة سلاح، مشيراً إلى أن هذه الضبطية تأتي تأكيداً لجاهزية جهاز المخابرات العامة في القيام بواجباته تجاه أمن وإستقرار الوطن .

عن atheer

شاهد أيضاً

قائد الدعم السريع بوسط دارفور يتفقد إرتكازات قواته بمقر اليوناميد

وسط دارفور اثيرنيوز تفقد قائد قوات الدعم السريع قطاع وسط دارفور العميد على يعقوب جبريل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *