الجبهة الثالثة تمازج .. أمانة الإعلام .. بيان هام

بسم الله الرحمن الرحيم
الجبهة الثالثة تمازج
أمانة الإعلام
بيان هام

يتواصل مسلسل التكذيب و التلفيق الذي ظل يلاحق حركة تمازج منذ التوقيع على إتفاق السلام و وصول وفد المقدمة إلى العاصمة الخرطوم و التضليل المتعمد للرأي العام لمكاسب و أهداف سياسية وضعت و صممت على خطوات عملية و ممنهجة من أعداء السلام و آخر هذه الأكاذيب ظهور المدعو أسامة الشبح الذي قبض عليه من قبل الأجهزة النظامية و هو يرتدي زي القوات المسلحة “رتبة العقيد ” حيث أدلى بإعترافات مفادها بأنه يتبع لحركة تمازج و في تصريحات أخرى أنه يتبع لقوات الدعم السريع عليه و حتى نملك الأجهزة الأمنية و الرأي العام الحقائق و كواليس هذه الإعترافات لزم علينا توضيح الآتي.

أولاً / نثمن دور قوات الشرطة و الأجهزة النظامية الأخرى التي تمثلت في التحري الدقيق و الفحص الأمني و القبض على منتحلي الشخصيات و التحقيق معهم و هذا واجب وطني و مجتمعي لا خلاف عليه

ثانياً / المدعو أسامة الشبح لا علاقة له بحركة تمازج و ليس من ضمن الكشوفات الخاصة بحصر قوات الحركة و المرفقة إلى الجهات الحكومية .

ثالثاً / ستتخذ حركة تمازج كافة الإجراءات القانونية ضد كل من تخول له نفسه بأن يبث الشائعات أو يدعي الشرعية على خلاف الواقع.

رابعاً / تمازج حركة عسكرية سياسية شأنها شأن أطراف السلام جاءت من أجل ترسيخ مبادئ السلام و إرساء دعائم الأمن و تؤكد وقوفها مع الأجهزة النظامية للحد من التفلتات الأمنية وفق النصوص و البنود التي وردت في إتفاق جوبا لسلام السودان.

خامساً / ستظل حركة تمازج صامدة رغم المكائد و الإملاءات السياسية من بعض الجهات المجهولة و ستلاحق كل من تخول له نفسه بأن يبث سياسة التخوين و الشائعات المغرضة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *