السبت , يناير 22 2022

المرحلة المتوسطة ببحري تنفذ ورش تحليل الكتاب ومناقشة خطط التدريس

الخرطوم اثيرنيوز

نفذت إدارة الشؤون التعليمية مرحلة الأساس بمحلية بحري عدد من الورش بالقطاعات التعليمية المختلفة لمعلمي المرحلة المتوسطة بالمحلية ، شملت مواد اللغة العربية والرياضيات والانجليزي حيث شارك في الورش كل معلمين المواد المذكورة آنفاً في المرحلة المتوسطة وبحضور مختصين من الموجهين والاداريين .

وأكدت مديرة الإدارة التعليمية لمرحلة الأساس ببحري الأستاذة بدرية محمد عثمان أن الهدف من الورش هي تحليل الكتب ومناقشة خطط التدريس .

وقالت أن الورش وجدت اشادة واستحسان كبير من المعلمين المشاركين وأسهمت في توضيح كثير من النقاط الهامة في منهج المواد المذكورة في المرحلة المتوسطة .
ومن جهته قال مساعد المرحلة المتوسطة بالولاية الأستاذ صلاح عثمان محمد أن تجربة بحري كانت ناجحة حيث تم عقد ورش في مناطق قري والجيلي والكدرو والدروشاب والحلفايا وبحري والسليت بمشاركة فاعلة من معلمي المرحلة المتوسطة لمواد اللغة الإنجليزية والعربية والرياضيات .

ودعا “صلاح” محليات الولاية الأخرى أن تحزوا حزوا محلية بحري لأهمية هذه الورش في رفع القدرات التدريسية لمعلمي المرحلة المتوسطة وثمن جهود إدارة التعليم الأساس بمحلية بحري ومدير المرحلة المتوسطة بالمحلية في إنجاح الورش.

عن atheer

شاهد أيضاً

غرق (11) مهاجراً على الأقل قبالة سواحل تونس

قال متحدث باسم وزارة الدفاع التونسية أمس، إن (11) مهاجراً على الأقل غرقوا قبالة تونس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.