السبت , يناير 22 2022

مصرع مدير نظافة قطاع جبل اولياء طعنا بالسكين من احد مرؤوسيه ..

الخرطوم اثيرنيوز

لقي النعيم فتحي مدير النظافة بقطاع جبل اولياء حتفه طعنا بالسكين اثر خلاف بينه وبين احد مرؤسيه .. وتفيد متابعات بحسب “خرطوم نيوز” بأنه حدث نقاش بين القاتل وهو مشرف فني عمره 22 سنة يسكن في قرية من قرى جبل أولياء “البجة عبد الهادي” والمجني عليه يسكن بجبل أولياء وتم مؤخرا تعيينه مدير قطاع النظافة بمحلية جبل أولياء ..

وقد راج أن هنالك نقاش دار بين الاثنين حول صرف الاستحقاقات المالية واجابه المقتول بأن صرف الاستحقاقات متوقف لبداية السنة المالية ولم يبدأ بعد .. فما كان من القاتل الا ان استل سكينه وسدد له العديد من الطعنات ..
حدث ذلك ظهر أمس الثلاثاء حيث تم إسعاف المجني عليه لمستشفي جبل أولياء وتم تحويله لاحقا إلى ابراهيم مالك وتوفي صباح اليوم وتم تحويل الجثمان الى المشرحة وتم دفنه مساء اليوم ..

واشار شهود عيان ان القاتل لاذ بالفرار إلى سوق جبل أولياء ولاحظه أفراد دورية شرطة وهو حامل سكينا الا انه اختبأ منهم ، كما شاهده اخرين
اليوم بالسوق ربما لعدم علمه بوفاة زميله مدير القطاع، وتنبه له بعض الأشخاص الذين لديهم علم بالحادث وبمقتل الإداري فتمت ملاحقته والقبض عليه ..

الأقوال تتراوح بين من يقول بأنه معافى ولا يعاني من اختلالات نفسية بينما هناك من يقول بانه مصاب بمرض نفسي، علما بأن تعيينه مشرف فني وليس عاملا ولا يتعاطى المسكرات .

عن atheer

شاهد أيضاً

غرق (11) مهاجراً على الأقل قبالة سواحل تونس

قال متحدث باسم وزارة الدفاع التونسية أمس، إن (11) مهاجراً على الأقل غرقوا قبالة تونس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.