السبت , يناير 22 2022

لجنة محلية عسلاية بشرق دارفور تقف على القضايا الأمنية والتنموية

عقدت لجنة امن محلية عسلاية بشرق ولاية دارفور اجتماعا برئاسة الأستاذ يوسف محمد عبدالمحمود المدير التنفيذي للمحليه ضم رجال الادارات الأهلية بخصوص الخطة التنمويه التي تضمنتها موازنه العام الجديد 2022م والاحداث الاخيره التي شهدتها البلاد مؤخراً .

ورحب المدير التنفيذي بالدور الذي قامت به القوات الامنيه بالمنطقه، وثمن الجهود الادارات الاهليه ووقوفها والمشاركة في حسم الصراعات القبليه التي شهدتها مناطق الجوار بدارفور غربي البلاد، والحد من الصراعات الناجمه بين الرعاة والمزارعين في المراحيل والصواني.

وقال عبدالمحمود إن التنمية بالمحلية تمثلت في عمليه تقنين المواقع التجاريه وترفيع سوق عسلايه مع حل الخلافات الناجمه عن الاراضي.

من جانبه اشاد القيادي بالادارات الاهليه العمدة العاجب كبور شقره بالدور الذي بذلته الاداره التنفيذيه بعسلايه ، مؤكدا اهمية التعليم لسد ثغرة الخلل الامني الذي نجم نتيجه الجهل .

وفي سياق متصل اكد الملازم اول قائد قطاع قوات الدعم السريع بعسلايه ان قواته بعد الجولة التنشيطيه حول المنطقه حققت نجاحات قصوى في رصد المداخل والمخارج الرئيسيه ودحر التفلتات الأمنية ، معلنا تضامنه مع كافة القوات النظامية المشتركة بالمنطقه في عملية تعزيز الاستقرار والأمن بالمحليه

عن admin

شاهد أيضاً

السفيرالمصري بالخرطوم ينفي وقف منح التأشيرات للسودانيين

نفى السفير المصري بالسودان حسام عيسى ما تم تداوله اليوم في وسائل التواصل الاجتماعي بشأن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.