محلية كسلا تدشن المرحلة الثانية من خطة مجابهة الخريف

كسلا اثيرنيوز

وقفت لجنة أمن ولاية كسلا برئاسة الأستاذ عادل عثمان علوب ممثل الوالي، على تدشين المرحلة الثانية من خطة مجابهة فصل الخريف بمحلية كسلا المتمثلة في فتح وتطهير المصارف الرئيسية وشبه الرئيسية بضفتي مدينة كسلا الشرقية والغربية.

وكان قد استمع ممثل الوالي والوفد المرافق له خلال الجولة التي قاموا بها اليوم تفقدوا العمل خلالها استمعوا الى تنوير من المدير التنفيذي للمحلية ورئيس قطاع الخدمات بالمحلية حول الخطة الموضوعة على المستوى الفني والهندسي وأهمية تكاملها مع الجانب الصحي لتلافي الأضرار الصحية التي تنجم عن فصل الخريف .

وأعلن ممثل الوالي عن مباركته للعمل والجهود التي تقوم بها محلية كسلا والبدء في وضع وتنفيذ خطة مجابهة الخريف منذ وقت مبكر، مشيدا أيضا بجهود المحلية في القيام بحملات لنظافة سوق مدينة كسلا بصورة مستمرة في الاونة الاخيرة، معربا عن أمله أن تكون المحلية على أهبة الاستعداد وأن يكون خريف العام الحالي خريفا آمنا خاليا من أي اضرار او مهددات.

من جانبه ناشد مدير قطاع الخدمات بمحلية كسلا لؤي محمد عثمان، لجان التغيير والخدمات على مستوى احياء مدينة كسلا للتعاون مع المحلية والوقوف معها لتنفيذ خطة الخريف وفق البرنامج الموضوع لها.

مقالات ذات صلة