الثلاثاء , أغسطس 16 2022

والي الخرطوم يتعهد بالمساهمة في دعم وعلاج الاعلاميين والمبدعين

الخرطوم اثيرنيوز

تعهد والي الخرطوم المُكلف الأستاذ أحمد عثمان حمزة لدى زيارته أمس للمخرج التلفزيوني الأستاذ ياسر محمد أحمد والإعلامي الاستاذ فتح الرحمن أبوالقاسم بمنزليهما بعد الوعكة الصحة التى ألمت بهما مؤخرا تعهد بمساهمة حكومته فى علاج المبدعين تقديراً لجهودهم المتواصلة واداء رسالتهم على الوجه الاكمل، وذلك ضمن برنامجه الاجتماعي لعيد الأضحى بتفقد أحوال المرضى والمبدعين الذين لزموا سرير المرض.

وامتدح الوالي الذي رافقه الدكتور يوسف الناير مدير هيئة إذاعة وتلفزيون ولاية الخرطوم دور الاعلاميين الكبير في تبصير المواطنين ببرامج وخطط حكومة الولاية فضلا عن دورهم الإرشادي والتعليمي والتثقيفي ودعم تطوير الخدمات وإثراء مكتبة التلفزيون والإذاعة بالمواد الثقافية والفنية النادرة.

وقدم الوالي خلال الزيارة لهم وأسرهم تهاني عيد الأضحى المبارك متمنيا عاجل الشفاء لكل إعلامي لزم فراش المرض.

وعبر الدكتور يوسف الناير مدير الهيئة عبر عن تقديره للعاملين في إذاعة وتلفزيون الخرطوم الذين قدموا عصارة جهدهم لإنجاح برامج الهيئة التي وجدت استحسان المتابعين داخل وخارج البلاد .

وقال ان زيارة الوالي الى المرضى من العاملين فى الهيئة تركت اثرا طيبا في نفوس العاملين وساهمت في رفع الروح المعنوية مما ينعكس إيجابا فى العمل لتوصيل رسالة حكومة الوالي لكافة المواطنين للعاملين.

وأشاد الناير بجهود المخرج ياسر والإعلامي فتح الرحمن خلال مسيرة عملهم في الهيئة متمنيا لهم عاجل الشفاء لمزاولة عملهم مع زملائهم .

وعبر المخرج التلفزيوني ياسر والاستاذ فتح الرحمن ابو القاسم عن شكرهم وتقديرهم لزيارة والي الخرطوم والوفد المرافق التي تأتي في إطار تواصل قيادات الدولة مع العاملين .

عن atheer

شاهد أيضاً

تم تركيبه في حكومة الحكم الثنائي .. سقوط أقدم عمود كهرباء بالخرطوم شرق

الخرطوم اثيرنيوز سقط أقدم عمود كهرباء بمنطقة الخرطوم شرق جوار المركز الثقافي البريطاني وشرق سينما …