الأولمبية تحفز المنتخبات معنويا في ختام المشاركات الفردية

الخرطوم اثيرنيوز

حرصت اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس احمد ابو القاسم، والأستاذ خالد حمد، نائب الرئيس والبروفيسور محمود السر على متابعة جميع منافسات ببطولة التضامن الاسلامي بتركيا، تحفيزا لأبطال السودان في القوس والسهم والرماية ورفع الأثقال، بجانب السباحة التي حققت ميدالية برونزية سجلت باسم البطل زياد سليم في سباقات (100)م ظهر .

واختتمت بمركز تويب مشاركات السودان في منشط رفع الاثقال حيث اجتازت الرباعة ذكريات عبد الرحيم بوزن (87) الخطف بنتيجه نقاط (47) وفي النتر تحصلت على (55) في ختام مشاركات منتخب رفع الاثقال.

وفي الرماية حقق زاهر عبد المنعم مجموع بلغ (63)، بينما وصل مهند احمد الى (67) في منافسات الايسكت اما في إلتراب حقق الكابتن ماركو نادر (82)، اما الكابتن محمد النضيف مجموع (92) كأعلى مستوى يتحقق للسودان في المنافسات الإقليمية والدولية، وتعد مشاركة النضيف الأولى على مستوى المشاركات الخارجية، وفي إلتراب سيدات حققت ايمان يوسف مجموع (64) بينما حصلت رزاز صالح على مجموع (58) .

وفي منافسات الفردي لمنشط القوس والسهم خرج البطل مجاهد آدم بعد تنافس قوى مع بطل السعودية بمجموع التسديدات بينما خرج الكباتن خالد رشاد وفيصل محمود على التوالي من لاعبي بنغلاديش والإمارات بعد مباراة قوية.

وتتواصل اليوم منافسات منشط القوس والسهم في مسابقات الفرق الجماعية.

مقالات ذات صلة