سفير خادم الحرمين الشريفين يستقبل عدد من الطلاب المقبولين ضمن برنامج المنح المجانية بالجامعات السعودية

الخرطوم اثيرنيوز

إستقبل سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان على بن حسن جعفر بمكتبه اليوم الأربعاء عدد من الطلاب المقبولين ضمن برنامج المنح المجانية للطلاب السودانيين بالجامعات السعودية وذلك بحضور الملحق الثقافي السعودي بالخرطوم الاستاذ عبد الله الهاشمي.

ورحب سعادة السفير بالطلاب المقبولين منوها بعمق العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين،متنميا التوفيق للطلاب السودانيين في المنافسة والتحصيل العلمي والاكاديمي والعودة بأفضل النتائج.
وعبر الطلاب عن تقديرهم للفرصةمثمنين جهودالمملكة في الدعم التنموي للسودان على كافةالأصعدة،مشيدين بالمستوى التعليمي العالي والأكاديمي للجامعات السعودية، والسمعة المرموقة التي تتمتع بها، وماحققته من تقدم ملموس.

الجدير بالذكر ان المملكة تخصص سنويا مايقارب(500) منحة دراسية مجانية للسودانيين تشمل غالبية التخصصات في مستويات البكالريوس والماجستير والدكتوراه.
ويحصل الطالب اثناء دراسته في المنحة على جميع المزايا والخدمات التي تشملها المنح الدراسية ، وتعتبر الجامعات السعودية من أفضل الجامعات في الوقت الحالي ، وقد حصلت العديد من الجامعات السعودية مؤخرا على مركز متقدمة ضمن الترتيب العالمي.

مقالات ذات صلة