الإثنين , سبتمبر 26 2022

الدعم السريع يسير قافلة اسناد الى ولاية كسلا

كسلا اثيرنيوز

وصلت الى ولاية كسلا قافلة الدعم والاسناد للمتضررين بالسيول والامطار بمختلف محليات ومناطق الولاية التي سيرتها رئاسة قيادة قوات الدعم السريع بتوجيه واشراف ورعاية من نائب رئيس مجلس السيادة القائد العام لقوات الدعم السريع الفريق اول محمد حمدان دقلو ومتابعة من قيادة القطاع الشرقي، اشتملت على كميات مقدرة من المواد الغذائية المختلفة لحالات الطوارئ في السيول والفيضانات محملة علي متن (14) عربة.

وكان في استقبال القافلة ممثل والي كسلا المكلف الاستاذ عادل عثمان علوب واعضاء لجنة امن الولاية واللجنة العليا لطوارئ الخريف.

وتقدم ممثل الوالي باسم جماهير وحكومة ولاية كسلا بالشكر الجزيل لقيادة الدعم السريع ونائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي الذي وجه بتسيير القافلة الى ولاية كسلا ضمن العديد من المناطق التي تأثرت بالسيول والامطار في البلاد .

وقال اننا نتابع الدعم الذي قدمته قوات الدعم السريع لكافة المناطق المتأثرة وان الجهد المبذول منها لكل السودان يعكس اهتمام قوات الدعم السريع بشعبها والتلاحم معه في كافة الكوارث التي تلم به وحتى في الحالات السلمية والمدنية الامر الذي يمثل رسالة من الدعم السريع للشعب السوداني للمساهمة في رفع المصاب.

واضاف علوب ان ولاية كسلا من الولايات التي تأثرت بالخريف وان هنالك تأثيرا مباشرا على مناطق القاش حيث تاثر عدد كبير من المواطنين ومنهم محاصرون بالمياه في عدد من القرى بالاضافة الي تاثر بعض المناطق بالمحليات الاخرى حتي داخل مدينة كسلا وحلفا الجديدة.

من جانبه اوضح رئيس وفد القافلة انهم وبتسيير هذه القوافل يطبقون شعار (جاهزية ــ سرعة ــ حسم). واعرب عن سعادتهم بالوقوف مع المتضررين بالولاية. ونقل تحايا القائد العام للدعم السريع ومواساته للمتأثرين من السيول والامطار.

واوضح رئيس اللجنة العليا للطوارئ المهندس هاشم عبد اللطيف ان القافلة تمثل معنى كبير يتجسد في وحدة القوات المسلحة مع الشعب وان التكاتف بين القيادة والشعب يؤكد على السير علي الطريق الصحيح معربا عن شكره للاستجابة لحاجة اهل الولاية والدعومات التي وصلت من مختلف الجهات.

واكد قائد ثاني القطاع الشرقي للدعم السريع العقيد يوسف ابراهيم وقوف الدعم السريع مع المتأثرين بولاية كسلا وفي كافة المناطق معربا عن تمنياته ان تنعكس آثار الخريف خيرا وبركة على كافة الاهل بالسودان.

وقال قائد منطقة كسلا المقدم محمد علي منصور ان القيادة وفي اطار المسئولية المجتمعية اولت ولاية كسلا وانسانها اهتماما كبيرا بتقديم العون له في هذه الظروف .

واوضح ان الدعم المقدم سيصل الى المستحقين الحقيقيين في مناطقهم تحت اشراف لجنة الطوارئ مبينا مشاركتهم في لجنة الاسناد والطوارئ على مستوى الولاية وجاهزيتهم لتقديم أي عون لانسان كسلا والسودان بصورة عامة والتدخل لانقاذ كل المحتاجين والمتضررين.

عن atheer

شاهد أيضاً

مؤسسة زايد توزع حقائب مدرسية على الطالبات بمدارس العيلفون

الخرطوم اثيرنيوز وزعت سفارة الإمارات بالخرطوم بتمويل من مؤسسة زايد آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية …