تورط رجل أعمال ونظاميين .. معلومات خطيرة عن شحنة مخدرات قادمة من إسرائيل

كشفت معلومات جديدة وصادمة حول ملف مخدرات اسرائيل، وأن جملة الموقوفين من منسوبي الشرطة على ذمة القضية بلغ (3) ضباط بينهم ضابط برتبة قيادية رفيعة اخضعوا للتحقيق.

وكشفت مصادر صحيفة (الانتباهة)، عن تورط رجل اعمال يقيم بمنطقة كافوري في الجريمة وتم رصد مكالمات بينه وبين زعيم المافيا المقيم باسرائيل المدعو (ح) وكان رجل الاعمال بصدد استلام البضاعة وتوقيفه لولا تدخل شخصية بارزة حالت دون قيام الكمين .

مافيا اسرائيل تم اكتشافها لاول مرة العام الماضي بواسطة قوات استخبارات الدعم السريع التي بدأت في البحث والتحقيق واقتفاء اثر تلك المافيا والتي توصلت لاحقاً الى ان زعيم المافيا الذي يقوم بارسال الشحنات من اسرائيل المدعو (ح) يتبع لاحدى الحركات المسلحة يقيم باسرائيل كان قد تزوج من فتاة عقب استجلابها من السودان وهنالك وقع خلاف بينهما وتم سجن الزعيم (ح) لمدة ثلاث سنوات في اسرائيل.

لم يكن للزعيم (ح) علاقة بالمخدرات او بالاتجار بها ولكنه داخل السجن تعرف على مجموعة من اذرع مافيا المخدرات عبارة عن منظومة دولية ضالعة في عمليات التهريب والاتجار.

وتشير المعلومات الى ان تلك المنظومة لها صلة بجماعة سياسية المتورطة والضالعة في عمليات تجارة المخدرات العالمية والتي تضم اضخم مصانع لتصنيع المخدرات المخلقة مثل الكبتاجون والترامادول وبقية انواع المخدرات المحرمة دولياً والتي تمثل احد اهم مصادر الدخل للجماعة وتستغل عوائدها في تمويل عملياتها.

الانتباهة

مقالات ذات صلة