القبض على مجموعة نهبت مركز سكري الأطفال بالحصاحيصا

كشف مدير مركز السودان لسكري الأطفال بالحصاحيصا د.عمر عثمان عن معلومات جديدة عن حدثة سرقة مقتنيات مركز أطفال السكري بالمدينة .

وأشار في حديثه لبرنامج (كالآتي) بقناة النيل الأزرق ان هذه المراكز أنشأت برعاية الجمعية السودانية لسكري الأطفال بالتنسيق مع وزارات الصحة الولائية.

وقال إن مركز الحصاحيصا من المراكز المميزة جدا ومجهز تجهيز كامل، مبينا انه تم السطو على المركز بواسطة مجموعة عطلت كل كاميرات المراقبة بالمركز وقامت بنهب جميع المقنيات وحملتها على دفار وتم ابلاغ الشرطة والمباحث بولاية الجزيرة الذين تحركوا بسرعة وفي زمن وجيز تم القبض على مجموعة تتكون من 5 افراد بحوزتهم كل أجهزة واثاثات وادوية المركز ومازالت التحريات جارية.

واوضح ان هنالك 10 الف طفل مصاب بالسكري مسجلين لدى الجمعية السودانية لسكري الأطفال ويتلقون العلاج مناشدا الخيريين بتقديم يد العون للجمعية بالعاصمة والولايات .

وناشد المدير العام لقناة النيل الأزرق عمار شيلا كل الشركات والمؤسسات الخاصة والأفراد بالمساهمة في دعم جهود الجمعية السودانية لسكري الأطفال التي قال انها من المؤسسات التي تقوم بدور محترم وكبير ، مانحا الجمعية مساحة للاعلان ونشر حسابات الجمعية عبر الشريط الإلكتروني لقناةالنيل الازرق .

مقالات ذات صلة