الإثنين , سبتمبر 26 2022

ارتياح لرعاية النائب واسناده لحملة تطعيم الماشية بدارفور

امتدح خبراء رعاية النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو حميدتي لحملة التطعيم الكبرى للماشية والتي تستهدف ١٠٠ الف رأس بمحليات ولاية جنوب دارفور.

وقد بدأت الحملة بريف ومحليات ولاية جنوب دارفور، بتنسيق مع وزارة الزراعة والثروة الحيوانية وإشراف حكومة الولاية، حيث تنفذ الحملة بواسطة منظمة دارفور لتمهيد السلام والتنمية بالتعاون مع الإدارة الاهلية والثروة الحيوانية.
وقد قابل قطاع واسع من الرعاة والمواطنين رعاية النائب دقلو لحملة تطعيم الماشية بارتياح واستحسان كبيرين.
وقال الشرتاي محمد النيل، إن إهتمام النائب بقطاع الثروة الحيوانية يأتي في إطار حرصه على مصلحة المواطنيين وحلحلة قضاياهم بما يساعد على الاستقرار ويحقق التنمية ويعزز جهود الأعمار.

وأمتدح جهود حميدتي وحرصه واهتمامه بحماية الاقتصاد السوداني وتطويره
من خلال توفير الحماية من الإصابة بالأمراض والمحافظة على النمو الاقتصادي و حماية سكان الريف ومساعدتهم في تطوير سبل حياتهم المعيشية، مؤكدا ان دعم حملة تطعيم الماشية يساعد في إنجاح إنفاذ مشاريع الرحُّل واستقرارهم.

ويرى مراقبون ان المبادرات العديدة للنائب حميدتي تجاه الرحل والمزارعين وحل مشكلة المسارات ومنع الاحتكاكات وحماية الموسم الزراعي، ساعدت في عملية السلام والاستقرار، الأمر الذي يعكس المسئولية والروح الوطنية للنائب وتعاونه مع المؤسسات والمصالح الحكومية واهتمامه بمختلف الشرائح في السودان.

عن atheer

شاهد أيضاً

خبراء ومحللون يثمنون مشاركة البرهان في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة

الخرطوم اثيرنيوز ثمن عدد من الخبراء والمحللين السياسيين مشاركة البرهان في أعمال الجمعية العامة للأمم …