محلية الخرطوم تنفذ حملة لإزالة الظواهر السالبة والتشوهات البصرية بشارع النيل

الخرطوم اثيرنيوز

انطلقت بمحلية الخرطوم بقيادة المديرالتنفيذي للمحلية ألاستاذ احمد السماني عبدالرازق الحملة الكبرى التي تهدف لإزالة كافة المخالفات والتشوهات البصرية بشارع النيل بمشاركة هيئة نظافة محلية الخرطوم، إدارة المخالفات، إدارة الزراعة والتطوير والتجميل والآليات، مكتب المتابعة بالمحلية ووحدة شمال الإدارية.

وتستهدف الحملة إزالة الانقاض والنفايات والتراكمات وإصحاح البيئة والمخالفات وإزالة الطفيليات وأشجار النخيل الجافة والمتسلقات وتشذيب الأشجار والاشراف على أعمال المقاولين بالجزرالوسطية، كما استهدفت أعمال الإنارة وصيانة اللمبات والطبلونات المعطلة وأعمال الكنس الترابي والبدء في إجراءات صيانة الانترلوك والكربستون.

وطالب المدير التنفيذي بضرورة تكثيف وتجويد العمل الذى سيستمر لمدة ثلاثة أيام متتالية من اجل تحسين وضع شارع النيل الذى يعتبر من أهم الشوارع السيادية بالمحلية مؤكدا طموح المحلية في إزالة كافة الظواهر السالبة معلناً استعداده لتقديم المعينات اللازمة لانجاح الحملة.

الجدير بالذكر ان الحملة تستهدف ثلاثة قطاعات من شارع النيل، القطاع الأول من كبري النيل الأبيض إلى القصر الجمهوري والثاني من القصر الجمهوري إلى كبري كوبر والثالث من كبرط كوبر إلى كبري المنشية.

مقالات ذات صلة