خبير سياسي:وداع حميدتي للبرهان أخرس كل الألسن

قال د.عاصم مختار الخبير في الشؤون السياسية أن وداع الفريق أول محمد حمدان دقلو نائب رئيس مجلس السيادة لرئيس المجلس اليوم بمطار الخرطوم أخرس كل الألسن التي تحدثت عن وجود شرخ في العلاقة بين رئيس مجلس السيادة ونائبه.
وأوضح د.عاصم في تصريح صحفي إن ظهور الرجلين في هذا التوقيت يؤكد أن كل الأقاويل التي إنتشرت خلال الأيام الفائتة كانت مجرد ترهات لايسندها واقع مؤكدا أن المنظومة العسكرية والأمنية على قلب رجل واحد وأن كل ما تم ترويجه من أحاديث لاتعدو أن تكون محض شائعات أطلقتها بعض الدوائر المعادية والمرتبطة بقوى اليسار المتطرف والمعادية للمنظومة الأمنية والعسكرية. وأضاف د.عاصم أن ما يجمع البرهان وحميدتي أكثر مما يفرقهما مشيرا للأدوار الوطنية التي قاما بها في إنجاح ثورة ديسمبر المجيدة والإنحياز للإرادة الشعبية التي أطاحت بنظام المخلوع في الحادي عشر من أبريل ٢٠١٩م.
وقال الخبير في الشؤون السياسية أن المؤسسة العسكرية متماسكة وموحدة وتعمل في تناغم وإنسجام تام ولن يضيرها ما يروج عن قادتها وهي على علم ودراية بحجم المؤامرات التي تحاك ضدها. وشدد على ضرورة إحترام المؤسسة العسكرية بإعتبارها حامي حمى الوطن و رمز عزته وكرامته. وقال أن هذه المؤسسة ليست محل للمزايدات السياسية وهي تقف على مسافة واحدة من الجميع.

مقالات ذات صلة