محلية سنجة تدشن حملة كبرى لتنظيم الأسواق واصحاح البيئة

سنجة اثيرنيوز

دشنت محلية سنجة اليوم حملة كبرى بسوق سنجة الكبير بغرض التنظيم واصحاح البيئه وإزالة كافة التشوهات وذلك بحضور المدير التنفيذي الاستاذ عبدالله محمد البشير ونائبه الاستاذ ناصر عبدالله ناصر وكامل قوة الضباط الاداريين وضباط التنظيم والصحه والقوات النظامية .

وأكد المدير التنفيذي للمحلية أن هدف الحمله حسم مظاهر الفوضى داخل اسواق سنجة المتمثلة في قفل الشوارع الرئيسية بالعروض التجارية العشوائية واصحاح البيئه ونقل النفايات .

وقال إن المحليه ستعمل علي مواصلة الحملات لمنع تكرار التشوهات مع التزام المحلية للبحث عن مواقع بديلة للفريشين بطرق منظمة بعيدا عن التضييق وعرقلة الحركة للمارة لسهولة التسوق والمحافظه على النظام والنظافة، مشيرا إلى تسخير الدعم المادي وتوفير الآليات من قبل المحلية وصولا إلي أهداف الحملة .

وقال الاستاذ ناصر عبدالله ناصر نائب المدير التنفيذي أن الحملة القصد منها ترتيب وتنظيم الأسواق بسنجة وصولا إلة مستوى يليق بمستوى انسان سنجة في الرقي والتحضر، لافتا إلى اتخاذ كافة الاجراءات القانونية والأوامر المحلية لردع المخالفين لعمليات التنظيم واصحاح البيئة، مشيرا إلى الجدية في تواصل الحملات لحسم مظاهر التلوث البصري داخل سوق سنجة .

وناشد المواطنين وأصحاب الأعمال التجاريه داخل اسواق المدينة بأهمية المساهمة الفعالة لدعم الحملة الجارية التي تهدف إلي ترتيب وتنظيم الأسواق ونظافتها .

مقالات ذات صلة