ازالة المخالفات: حملات ضبط مخالفات النفايات ستتوسع لتغطى كافة مجالات إنتاج النفايات بولاية الخرطوم

الخرطوم اثيرنيوز

ثمن مدير عام جهاز حماية الاراضي وازالة المخالفات بولاية الخرطوم، عميد (م) الوليد محي الدين، بجهود ضبط مخالفات النفايات التي انتظمت الولاية خلال شهري اغسطس وسبتمبر بالتعاون مع هيئة نظافة ولاية الخرطوم .

وكشف الوليد في تصريح (لسونا) عن ضبط أكثر من ألف مخالفة خلال الحملات المشتركة والتي استمرت لمدة اسبوع وغطت كل المحطات الوسيطة والمرادم بالولاية ومعظم مؤسسات الرعاية الطبية والبيطرية التي تنتج النفايات الطبية بالاضافة للمصانع التي تنتج النفايات الخطرة والصناعية.

من جهته أشاد مدير عام هيئة نظافة ولاية الخرطوم، الاستاذ عماد الدين خضر، بالشراكة الذكية لضبط المظهر العام وسلوك التعامل مع النفايات بالتعاون مع جهاز حماية الاراضي وازالة المخالفات بولاية الخرطوم، مناشدا جميع الجهات المعنية بضرورة التقيد بضوابط ونظم نظافة ولاية الخرطوم.

وأوضح خضر بأن شهر اكتوبر سيكون حاسما لضبط جميع المخالفين لنظم نظافة ولاية الخرطوم، معلنا عن اتجاههم لتفعيل الشراكة مع جميع الجهات ذات الصلة بإزالة مخالفات النفايات بالاضافة لتفعيل وحدات ازالة المخالفات بجميع فروع هيئات النظافة بالمحليات لتغطي مخالفات النفايات بالاسواق والمتاجر والاحياء السكنية، مؤكدا جديتهم الكاملة بمنع افلات أي مخالف لنظم نظافة ولاية الخرطوم من العقاب.

مقالات ذات صلة