الأزمة بين رونالدو ومان يونايتد تبلغ ذروتها

وكالات اثيرنيوز

قد تعجل المقابلة الصحفية التي أجراها كريستيانو رونالدو رحيله عن مانشستر يونايتد حتى قبل نهاية كأس العالم في قطر عوض فترة الانتقالات الشتوية.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن مقابلة رونالدو مع بيرس مورغان تسببت في غضب كبير حتى في أوساط زملائه اللاعبين.

وأغضب المهاجم زملاءه السابقين والحاليين، والمدرب إريك تن هاج ومالكي النادي جميعا.

على الرغم من أن رحيل CR7 يبدو وشيكا، وفقا للصحيفة، إلا أن زملاءه في يونايتد يريدون رحيله قبل نهاية كأس العالم.

وأضافت الصحيفة أن الشعور داخل المجموعة هو أن أفضل شيء سيكون أن يجد مجلس إدارة مانشستر يونايتد طريقة للتخلص من كريستيانو أثناء وجوده مع البرتغال في كأس العالم في قطر، حتى لا يضطر إلى العودة إلى أولد ترافورد.

وخلال المقابلة، أكد كريستيانو أنه فوجئ بأن لاعبي النادي الشباب لم يتخذونه كمثال، وأشار إلى أنهم يستمعون إلى تعليماته، وبعد دقيقتين، ينسونها ويفعلون ما يعتقدون أنه الأفضل، مضيفا أن البعض لا يهتم، ولهذا السبب يرى أنه من المستحيل بالنسبة لهم أن يكون لديهم مسيرة طويلة، دون تسمية من كان يشير إليه.

وأكد رونالدو أن ليساندرو مارتينيز وكاسيميرو كانا استثناءين في يونايتد، إلى جانب ديوجو دالوت، الذي أشاد به لاحترافه وتوقع له مسيرة ناجحة.

وانتقد رونالدو التقدم الضئيل الذي وجده في النادي عند عودته، مقارنة بفترته الأولى، واعترف أيضا بأنه كان قريبا من التوقيع لمانشستر سيتي، لكنه مشاعره نحت تجاه يونايتد.

وتراجع دور الـ”دون” الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات في تشكيلة “الشياطين الحمر” منذ تولي المدرب الهولندي إريك تن هاغ القادم من أياكس أمستردام المسؤولية في شهر مايو الماضي وعوقب هذا الموسم لرفضه الدخول كبديل في مباراة.

مقالات ذات صلة