تدشين مبادرة نائب رئيس مجلس السيادة لمشاهدة كأس العالم بوسط دارفور

زالنجي اثيرنيوز

شهد والي وسط دارفور المكلف الأستاذ سعد آدم بابكر ، توزيع شاشات لأندية المشاهدة الرياضية تسلمها مناديب محليات الولاية المختلفة وذلك ضمن مبادرة نائب رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو لمشاهدة كأس العالم في السودان بالمجان بحضور وفد المبادرة القادم من الخرطوم وعدد من المديرين العامين والتنفيذيين بالولاية.

وإمتدح الأستاذ سعد أدوار نائب رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو وأعمال الخير التي يقوم بها تجاه الشعب السوداني مؤكدا أن هذه المبادرة تعكس مدى إهتمام النائب دقلو بقضايا الشباب.

وأشار إلى أن هنالك شاشات أخرى ستوزع للشباب بمعسكرات النازحين لمشاهدة كأس العالم.

وحيا والي وسط دارفور دولة قطر لإحتضانها التظاهرة الرياضية الكبيرة كأس العالم التي قال إنها تعتبر شرف كبير للدول العربية والإسلامية.

وابان أن الفترة القادمة تشهد تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية بالولاية كان قد وعد بها نائب رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو إبان زيارته لوسط دارفور مؤخرا من بينها إكمال طريق نرتتي زالنجي بعد إكتمال الإجراءات الفنية كافة فضلا عن بناء مصلى النساء بمسجد زالنجي الكبير.

من جانبه قال دكتور موسى خدام رئيس وفد المبادرة الزائر لوسط دارفور إن هذه المبادرة جاءت برعاية كريمة من نائب رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو للمساهمة مع الشباب وتمكينهم من مشاهدة كأس العالم هذا العام.

لافتا أن حاضرة ولاية وسط دارفور ستشهد في غضون الأيام القادمة البداية الفعلية لتأهيل إستاد مدينة زالنجي وذلك بتوجيه مباشر من نائب رئيس مجلس السيادة الإنتقالي

ودعا خدام مجتمع وسط دارفور برتق النسيج الإجتماعي والتعايش السلمي وقبول بعضهم البعض.

مقالات ذات صلة