لجان المقاومة تحدد القصر الجمهوري وجهة لمليونية الغد

“تصريح صحفي ”
مليونية 22 نوفمبر

لو انتو شلة مسخرة وعبدة كراسي ومفترين
نحنا البلد درقا وسيوفاً طالعة وشلال يقين

يا شعبنا، شعب الشهداء الذين ارتقوا بعد أن خطّوا على التاريخ سطوراً بالدماء. شعب السودان البارع في اجتياز المحن والمبدع في صعق المستبدين بنور الثورة والتغيير، نلتقيك اليوم وثورتنا تكاد تكمل عامها الرابع لتسجّل رقماً قياسياً كأطول ثورة في تاريخنا.

يا شعبنا لا نُمنّيك بباطل ولكنّا نناضل، فنحن نعي إن أمر التغيير ليس يسيراً، ولكننا نؤمن بأن صدّ موج الثورة عسير، فالثورة ما زالت تعيش، بل وتنجب في كل يومٍ بنات وبنين وكلهم إصرار على اتّقاد جذوتها حتى تصلي كل من عاداها، وستجرف كل ما يقف أمامها.
ضربت جحافل الجماهير في الشوارع الضاجّة بالهتاف مثلاً في البسالة والسلمية والصمود ، فمواكبنا كما السيول، لا تنتظر الإذن؛ ولكنها تبدأ وتنتشر في كل المساحات، ويمكن أن تسيطر في أي وقت ليس على الميادين والشوارع فحسب، بل على القرار.. قرار التغيير والمستقبل.

جماهير المجد صُنّاع الثورة في الميادين، لن نلتفت لدعوات التسوية مع اللجنة الأمنية للنظام السابق ولن نفكر في أن نُعيد تجربة الوثيقة الدستورية، وأن تضحيات السودانيين منذ ظلام الإنقاذ لن يعوّضها غير إسقاط هذا الإنقلاب وعودة العسكر للثكنات والتأسيس لدولة الحرية والسلام والعدالة.

ومواصلةً في ضرباتنا المتتالية التي نوجهها لهذا الإنقلاب ندعوكم للمشاركة في #مليونية22نوفمبر التي ستتوجه نحو قصر الشعب

إن ثورتنا يجب أن تكون علامة كخُصل النيل وراسخة كعراقة حضارته والثورة منتصرة وبالغة غاياتها.

يسقط العفن البتلب فوقنا من شرف الفنادق

الموقعون :
– تجمع لجان أحياء الحاج يوسف
– تنسيقية شرق النيل جنوب
-لجان أحياء بحري
تنسيقيات لجان مقاومة مدينة الخرطوم
-تنسيقيات لجان مقاومة مدينة امدرمان الكبرى

مقالات ذات صلة