قوات الدعم السريع تؤكد دعمها لطلاب الداخليات بجنوب دارفور

أكد قائد قوات الدعم السريع بولاية جنوب دارفور، العميد ركن أحمد محمد سليمان، جاهزية قواته لدعم الطلاب بالداخليات.

وقال لدى لقائه بمكتبه الأمين العام للصندوق القومي لرعاية الطلاب بالبلاد، البروفيسور عصام عباس بابكر كرار، قال إن قوات الدعم السريع ظلت تعمل في شتى المحاور، مشيراً إلى متانة علاقتها بالصندوق الولائي، مبيناً أن العمل الذي ظل يقوم به الصندوق تجاه الطلاب عمل كبير يحتاج فيه إلى مشاركة حكومة الولاية والمجتمع.

ولفت إلى أن العام الجديد تتطلع فيه قوات الدعم السريع، إلى مساعدة الصندوق في دعم الوجبات، بجانب تسخير متحركاتها التي تعمل في مجال المياه والصرف الصحي للداخليات.

ورحب قائد قطاع الدعم السريع بالولاية، بزيارة الأمين العام للصندوق لجنوب دارفور، مؤكداً أن هذه الزيارة ظهرت إسهاماتها واضحة لطلاب التعليم العالي بالولاية.

من جهته أشاد الأمين العام للصندوق القومي لرعاية الطلاب، البروفيسور عصام كرار، بالمجهودات الكبيرة التي ظلت تبذلها قوات الدعم السريع بالبلاد، وقال إن الصندوق القومي لرعاية الطلاب يقدم صوت شكر وتقدير لنائب رئيس مجلس السيادة، الفريق أول محمد حمدان دقلو، قائد قوات الدعم السريع، على مساهمته للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة بعدد من المعينات الحركية التي تمكنهم من الاستمرار في الدراسة.

وكشف الأمين العام عن دور قوات الدعم السريع، في دعم وجبات الطلاب بالكافتريات، بجانب رعايتها لأنشطة وبرامج الصندوق المختلفة، ودعا خلال حديثه، قوات الدعم السريع بالولاية، إلى دعم قضايا الصندوق الولائي والعمل معه في شتى محاوره الخدمية التي يقدمها للطلاب.

إلى ذلك كرم الأمين العام للصندوق القومي لرعاية الطلاب، قائد قوات الدعم السريع بالولاية لإسهاماته تجاه الطلاب بالداخليات.

مقالات ذات صلة