وزارة العدل تحتفل بذكرى الاستقلال

الخرطوم اثيرنيوز

احتفلت وزارة العدل صباح اليوم بالذكرى السابعة والستين للاستقلال المجيد بتشريف وزير العدل مولانا محمد سعيد الحلو و حضور المستشار العام للشؤون الادارية والمالية ورؤساء الإدارات ومنسوبي الوزارة.

ولدى مخاطبته الحفل حيا الوزير الرعيل الاول من صناع الاستقلال مترحما على ارواح الشهداء منذ الثورة المهدية حتى شهداء ثورة ديسمبر المجيدة، متمنيا ان تعود ذكرى الاستقلال والبلاد تنعم بالامن والسلام الاستقرار.

وتقدم بالشكر لكل العاملين بالوزارة لما وجده من تعاون وتكاتف وانسجام منذ التكليف ، وقال “منذ تكليفي بالوزارة كان همي الأول في تحقيق الرضا الوظيفي” مؤكدا انه سيبذل قصارى جهده للعمل على رفع قدرات إنسان الوزارة ومواصلة برنامج الإصلاح المؤسسي (وضع الموظف المناسب في المكان المناسب).

وتقدم ايضا بالشكر لرؤساء الإدارات القانونية بكل الولايات، مؤكدا ضرورة إعلاء روح الزمالة والتعامل بمهنية والإخلاص والتجرد في العمل وأكد دعمه و وقوفه مـع حقوق العاملين والوصول إلى أعلى هرم في الدولة تسهيلاً للإجراءات.

المستشار العام/ د.إبراهيم محمد أحمد دريج خاطب الاحتفال ممثلا لوكيل وزارة العدل اشار إلى أن هذا الاحتفال يعبر عن الرضا الوظيفي، مشيدا بالإنجازات التى تحققت خلال الفترة الماضية و قال “العاملون بالوزارة يقومون بعمل كبير و هم ايضا يستحقون التكريم”، مشددا على اهمية التسامح وقبول الآخر.

وتقدم كذلك بالشكر للعاملين بالوزارة نيابة عن الوكيل.

وتم خلال الحفل تكريم وزير العدل و وكيل وزارة العدل المكلف كما تخلل الحفل تكريم لبعض الإدارات.

مقالات ذات صلة