ضبط كميات من الحبوب المخدرة داخل صيدلية بمدني

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بولاية الجزيرة بالتعاون مع مجلس الأدوية والسموم اليوم من ضبط كميات كبيرة من الحبوب المخدرة (Gabica – Nervax) والتي تعتبر من ضمن الجدول الثاني للمخدرات إضافة لكميات كبيرة من الأدوية غير المسجلة وذلك بإحدى الصيدليات بمدينة مدني .

وأكد النقيب شرطة ضياء الدين العوض من إدارة مكافحة المخدرات، استمرار الحملات على الصيدليات للحد من ظاهرة الإتجار في الحبوب المخدرة والبيع من غير وصفة طبية، مناشداً الصيادلة بضرورة الاضطلاع بدورهم الكامل تجاه التوعية بخطورة هذه الحبوب .

من جانبه طالب دكتور حبيب الله النور رئيس مجلس الأدوية والسموم فرع ولاية الجزيرة الصيادلة للقيام بواجبهم المهني وعدم السعي وراء الربح الرخيص الذي يعمل على تدمير الشباب، معلناً أن المجلس سيقوم باتخاذ كل الاجراءات القانونية المنصوص عليها في قانون الأدوية والسموم .

فيما حيا الدكتور أسامة عبد الرحمن أحمد الفكي المدير العام لوزارة الصحة المجهودات المتعاظمة لإدارة مكافحة المخدرات والإدارة العامة للصيدلة والسموم، ولفت إلى أن صحة وحياة مواطن الولاية خط أحمر، وجدد الالتزام بمواصلة الحملات على الصيدليات المخالفة لقانون الأدوية والسموم .

مقالات ذات صلة