والي القضارف يؤكد حرص حكومة الولاية على انجاح حملة مكافحة المخدرات

أكد والي القضارف المكلف الأستاذ محمد عبدالرحمن محجوب حرص حكومة الولاية على انجاح حملة مكافحة المخدرات في إطار الحملة القومية التي أعلن انطلاقتها رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان بجميع أنحاء البلاد في أواخر شهر ديسمبر الماضي .

جاء ذلك لدى زيارته اليوم للادارة العامة لمكافحة المخدرات بالولاية يرافقه أعضاء حكومة ولجنة أمن الولاية وقيادات العمل العدلي والقضائي وعدد من أعضاء المبادرات المجتمعية بالقضارف.

وخاطب الوالي المكلف خلال الزيارة ضباط و أفراد الادارة مشيداً بمجهوداتهم المتواصلة في المحافظة على المجتمع والحد من انتشار المخدرات بالولاية، معلناً عن تبني حكومة الولاية لاقامة ورشة توعوية عن المخدرات تتناول الجوانب القانونية والاجتماعية لظاهرة تفشي المخدرات بمشاركة كافة فئات المجتمع بالولاية .

وأشار الى استعداد حكومة الولاية لتقديم كل ما يعين ادارة مكافحة المخدرات للقضاء على هذه الآفة اللعينة التي ينشط في ترويجها عدد من عديمي الضمائر ومخربي عقول الشباب .

فيما رحب مدير الادارة العامة لمكافحة المخدرات العقيد شرطة عادل محمد اسحق بزيارة الوالي المكلف ومرافقيه مجدداً عزمهم على القضاء على هذا الخطر الداهم الذي يهدد كافة شرائح المجتمع وشريحتي الطلاب والشباب بصورة خاصة .

كما عقد والي القضارف المكلف بمباني إدارة مكافحة المخدرات اجتماعاً موسعاً مع الإدارة بحضور أعضاء حكومة ولجنة أمن الولاية وقيادات العمل العدلي والقضائي والمبادرات المجتمعية، خلص الى اشراك لجان التغيير والخدمات باحياء وقرى الولاية في فعاليات الحملة والعمل بجدية لمكافحة المخدرات الى جانب تمكين الأجهزة الأمنية وتزويدها بوسائل حركة تعينها على ضبط المناطق الحدودية للولاية وأداء مهامها بالصورة المطلوبة.

مقالات ذات صلة