جمارك مطار الخرطوم تضبط (٤٤) كيلو من الفضة والكريمات والمنشطات الجنسية

ضبطت سلطات جمارك مطار الخرطوم عبر وردية ذي النورين بصالة الوصول كمية من معدن الفضة تقدر بحوالى (44) كيلوجرام. كما تواصلت مجهودات جمارك مطار الخرطوم في قوة فرع أمتعة الركاب من ضبط منشطات جنسية متنوعة عبارة عن (252) شريط TEKAGRA و
2/100 شريط BAZOOKA بجانب عدد 12 كيس حلوى منشط جنسي وضبط عدد (300) ذاكرة وكريمات ممنوعة ومضرة بصحة العامة.

اللواء شرطة/محمد البدر مصطفى السناري مدير الإدارة العامة للعمليات الجمركية أشاد بالدور الذي قامت به وردية ذي النورين في إحباط هذه العملية النوعية، مضيفاً أن قوات الجمارك تقف دائما بالمرصاد لمثل هذه المحاولات التي تستهدف الكسب السريع غير المشروع، والتأثير على صحة أفراد المجتمع. كما أشاد اللواء شرطة (حقوقي) د. عمر عبدالله بريمة مدير دائرة جمارك الخرطوم بالقوات واليقظة التامة في إفشال محاولات التهريب عبر مختلف الورديات العاملة بإدارة جمارك مطار الخرطوم، داعياً إلى بذل المزيد من الجهد لحماية الاقتصاد والمواطنين.

وفي كلمته أكد مدير إدارة جمارك مطار الخرطوم العميد شرطة جمال الفكي أونسة أنه تم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مضيفاً أن قوات الجمارك تحرص على تطبيق إجراءات مشددة في منافذها الحدودية لفرض ضوابط استيراد البضائع وفق القانون وخاصة فيما يخص استيراد الأدوية والمواد الغذائية كونها تمس حياة المواطن.

مقالات ذات صلة