الاستخبارات بالنيل الأبيض تضبط عربات وأجهزة كهربائية مسروقة

تمكنت شعبة الاستخبارات العسكرية بقيادة الفرقة ١٨ مشاة بولاية النيل الابيض من ضبط عدد من العربات والأجهزة الكهربائية والمواد الغذائية المسروقة من ولاية الخرطوم .

واشاد والي النيل الابيض الأستاذ عمر الخليفة عبدالله رئيس لجنة امن الولاية خلال وقوفه على المضبوطات برفقة لجنة الأمن اشاد بالدور الكبير الذي تطلع به الأجهزة الأمنية في بسط هيبة الدولة وحفظ الامن وحماية ممتلكات المواطنين .

وقال الوالي ان هذه المضبوطات تأتي انفاذا لتوجيهات لجنة امن الولاية الخاصة بتكثيف الجهود في نقاط التفتيش والمعابر الرئيسية بمدن الولاية .

وبعث سيادته برسالة تطمين بيقظة القوات المسلحة واطلاعها بواجبها العسكري في حفظ الأمن والاستقرار وضبط المسروقات بجميع الاتجاهات، ودعا المواطنين للتبليغ الفوري عن أي اشتباه او مظاهر سالبة تتعلق بالاحداث الجارية بالخرطوم.

وفي ذات الصدد أشار العقيد الركن محمد خليفه محمد رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بقيادة الفرقة ١٨ مشاة بولاية النيل الابيض الي ان هذه المضبوطات جاءت نتيجة للانتشار الواسع لأفراد الشعبة بمدن وقرى الولاية مما مكنهم من ضبط كميات مقدرة من العربات والمواد الغذائية والأجهزة الكهربائية المسروقة من ولاية الخرطوم بعدد من معابر الولاية .

وأعلن عن جاهزية شعبة الاستخبارات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية الاخرى لتسليم المضبوطات لأصحابها وفقا للأجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة