مكافحة المخدرات بالشمالية تضبط كبتاجون وحشيس

حلفا اثيرنيوز

تمكنت شرطة مكافحة المخدرات بفرعية وادي حلفا من ضبط متهم وبحوزته عدد 414 تيمول و 471 حبة كبتاجون و 22 فرشة حشيش أفغاني إلى جانب عدد 10 حبة تيمول أحمر وذلك بمنزل المتهم وعقب ورود المعلومات الكافية تمكن تيم من إدارة مكافحة المخدرات بالولاية بالتنسيق مع مكافحة المخدرات بفرعية وادي حلفا من ضبط المتهم وتوقيفه وبحوزته المعروضات وتم فتح بلاغ ضده تحت المادة 15 /أ .

وأكد مدير مكافحة المخدرات بالولاية الشمالية مقدم شرطة محمد علي الحسن جاهزيتهم للعمل على توقيف كافة مروجي المخدرات وتقديمهم للعدالة من أجل حماية عقول المواطنين، مشيرا إلى أن الضبطية تمت بالتنسيق الكامل مع إدارة مكافحة المخدرات بفرعية وادي حلفا.

وقال الحسن إن الشرطة ستظل على العهد بها تكافح المخدرات من أجل حماية المجتمع موضحا أن المواد المضبوطة تعد من أخطر مواد المخدرات التي تضر بعقول البشر وكانت إدارة مكافحة المخدرات بالشمالية عملت خلال الفترة الفائتة على تنظيم حملات مكثفة إستهدفت عددا من المواقع وقامت بضبط كميات كبيرة من المخدرات وتوقيف المتهمين.

وأكدت إدارة المخدرات بالولاية عملها المتواصل وبالتنسيق مع الجهات الأمنية الأخرى لمكافحة كافة أنواع المخدرات إلى جانب عملها على تنظيم حملات تثقيفية وتوعوية بالمساجد وأماكن التجمعات من أجل تبصير المواطنين بخطورة المخدرات.

كما تشدد الإدارة على ضرورة الإبلاغ الفوري عن أي شخص بحوزته أي نوع من أنواع المخدرات.

مقالات ذات صلة